العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

«الوفد النيابي» يختتم زيارته لروسيا بلقاء «نائب الإفتاء»

الوفد النيابي البحريني مجتمعاً مع نائب رئيس مجلس الإفتاء الروسي
الوفد النيابي البحريني مجتمعاً مع نائب رئيس مجلس الإفتاء الروسي

التقى وفد البحرين النيابي برئاسة رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بنائب رئيس مجلس الإفتاء لروسيا الاتحادية ورئيس الإدارية الروسية لمسلمي مقاطعة موسكو الشيخ روسان عباسوف، في ختام لقاءاته ضمن زيارته إلى جمهورية روسيا الاتحادية.

واستعرض نائب المفتي أوضاع المسلمين في روسيا، مؤكداً أنهم يحظون بحقوقهم كمواطنين في روسيا، مبيناً مدى التسامح الديني الذي تتمتع به روسيا بين مختلف الأديان.

وأكد الشيخ روسان ضرورة تقوية العلاقات بين جمهورية روسيا الاتحادية والبحرين في مختلف المجالات، وأهمها تعزيز التعاون بين المؤسسات الدينية، مؤكداً أنهم يبذلون الجهود لإيصال صورة الإسلام السمحة إلى المجتمع.

من جانبه، أثنى النائب بومجيد على الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل مجلس الإفتاء في رعاية شئون المسلمين في جمهورية روسيا الاتحادية، مشدداً على أن البحرين تتمتع بتسامح ديني كبير بين مختلف الأديان، وفي تعايش سلمي منذ القدم، والدستور البحريني كفل ذلك، مرحباً بتبادل الزيارات والتنسيق بين الجانبين.

هذا، وعاد الوفد النيابي إلى البحرين صباح أمس السبت (22 يونيو/ حزيران2013)، بعد سلسلة لقاءات ناجحة أجراها مع المسئولين في السلطتين التشريعية والتنفيذية في جمهورية روسيا الاتحادية، نقل وجهة النظر البحرينية حول مختلف القضايا المحلية والإقليمية والدولية وسبل تعزيز العلاقات بيت البلدين في مختلف المجالات.

العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:48 م

      انشاء الله يساعدنا مجلس الإفتاء الروسي

      نحن ننتظر حل امورنا المستعصية بمساعدت مجلس الإفتاء الروسي إنها فرصة وانشاء الله ماتتفوت .

اقرأ ايضاً