العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

الفريق التايلندي يحرز اللقب بعد تغلبه على ماليزيا

في دورة دول شرق آسيا لكرة القدم 2015

أحرز الفريق التايلندي لقب دورة دول شرق آسيا في نسختها الرابعة 2015 والتي اختتمت أمس على ملعب النادي الأهلي بالماحوز بعد أن تغلب على نظيره الفريق الماليزي بنتيجة 3 مقابل 1.

وشهد اللقاء تفوق الفريق التايلندي منذ الشوط الأول الذي انتهى لصالح التالينديين بنتيجة 2 مقابل لاشيء، إذ إن الضغط كان واضحاً منذ بداية الشوط الأول وحتى الشوط الثاني على رغم محاولة لاعبي الفريق الماليزي تعديل النتيجة والبداية من جديد، وقد تمكن حارس ماليزيا من إنقاذ مرماه من عدة هجمات.

وتقام هذه البطولة السنوية بين جاليات دول شرق آسيا سنوياً منذ العام 2012، وتشارك فيها 4 فرق وهي: الفريق الماليزي، الفريق التايلندي، الفريق الإندونيسي والفريق الفلبيني، وأقيمت على مدى يومين في 27 من فبراير/شباط الماضي و 6 من مارس/آذار الجاري.

وقد بدأت المباراة الأولى في دورة هذا العام بفوز الفريق التايلندي على الفلبيني بنتيجة 5 مقابل 2، المباراة الثانية ماليزيا وإندونيسيا وفازت اندونيسيا بنتيجة 2 مقابل 1، المباراة الثالثة جمعت الفريق الماليزي والتايلندي وفاز فيها الفريق الماليزي بنتيجة 2 مقابل 1، المباراة الرابعة فازت اندونيسيا على الفلبين بنتيجة 3 مقابل 1، المباراة الخامسة فازت ماليزيا على الفلبين بنتيجة 4 مقابل 1، المباراة السادسة فازت تايلند بنتيجة ثقيلة على الفلبين بنتيجة 8 مقابل لاشيء والمباراة الختامية فازت تايلند بنتيجة 3 مقابل هدف واحد.

وشهدت المباراة الختامية بملعب النادي الأهلي بالماحوز حضور سفراء الدول الأربع وجمهور كبير من جاليات الفرق المشاركة، وأدار المباراة الحكام عادل الماجد، رمضان عبدالله وممدوح عبدالعزيز.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً