العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ

«EMDI» و«ميديكال ماين» يطلقان سجلات طبية «سحابية»

أعلنت مؤسسة طب الطوارئ والكوارث «EMDI» البحرين، عن عقدها شراكة استراتيجية مع شركة «ميديكال ماين» لتقديم خدمة «السجلات الصحية الإلكترونية» وباقتها من المنتجات المصاحبة بما في ذلك بوابة لسجل المريض الخاص، وإدارة دورة الإيرادات وتطبيقاتها على الشبكة العنكبوتية والهاتف المحمول.

وقال استشاري طب الطوارئ والرئيس التنفيذي لمؤسسة طب الطوارئ والكوارث، الدكتور محمد العصفور: «متحمسون للعمل مع شركة «ميديكال ماين» كونها من الشركات الأمريكية الرائدة والمتخصصة لتوفير خدمة مميزة لعملائنا من مزودي الرعاية الصحية والمرضى في البحرين وفي دول مجلس التعاون الخليجي. حيث سنقدم أحدث ما توصلت له التكنولوجيات الصحية القائمة على شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة والتي أثبتت جدواها العملية في كثير من الدول المتقدمة».

وأضاف: «تعزز تطبيقات الخدمة سير العمل لمقدمي الرعاية الصحية. حيث ستقدم حلول سلسة متصلة ومتناغمة لتشمل تحديد وحجز مواعيد الاستشارات الطبية، وإجراءات تسجيل وصول المريض، وتسجيل بيانات شكوى المريض من المنزل وقبل وصوله للطبيب، وصرف الوصفات الطبية، والبيانات المختبرية، وسجل المخزون التمويني، والمعالجة المحاسبية والفواتير».

وأكمل: «كما ترون أن الخدمة تتعلق بثلاثة مسارات قبل وصول المريض وأثناء تواجده في المركز وبعد تقديم الخدمة الصحية للمريض، ومن شأن هذه التطبيقات توفير الوقت والكُلف».

العدد 4705 - السبت 25 يوليو 2015م الموافق 09 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً