العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

طاولة البحرين تشارك في بطولة الخليج العربي السابعة عشر بالشارقة

يغادر البحرين صباح يوم غدٍ الثلثاء (24 أغسطس/ آب 2015) وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة متوجها إلى الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك للمشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية السابعة عشر في الفترة من 25 حتى 29 أغسطس الجاري، حيث ستكون المشاركة في مختلف الفئات العمرية.

ويترأس الوفد البحريني أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيس لجنة المنتخبات ابراهيم محمد سيادي ، ويضم فيه محمد جعفر محمد إداريا، و الكرواتي "بوريس" مدربا، الكوري "جو جون" مدربا، حمد أحمد بوحجي مدربا ، والحكم تقي علي ابراهيم.

ويضم الوفد 17 لاعبا في مختلف الفئات وهم كالتالي، في فئة العموم كل من محمد عباس عبدالوهاب، محمد علي بوشليبي ، أنور مكي حسن، إلياس أحمد الياسي ، وفي فئة الناشئين كل من راشد خالد سند، حسين علي العجمي، سيد مرتضى حسين، علي محمود، سعود عبدالعزيز القاسمي، وفي فئة الأشبال كل من محمود محمد، حسين محمود، خالد عادل قمبر، محمد هاشم، وأخيرا فئة البراعم كل من إبراهيم حبيب عاشور، حسين حسن مجيد، سلمان محمد بو حمده و علي عباس عبدالوهاب.

وفي تصريح له قبل المغادرة إلى الشارقة قال رئيس الوفد ابراهيم محمد سيادي أن المشاركة في البطولة الخليجية تأتي استكمالا إلى سلسلة المشاركات الخارجية التي يحرص عليها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وذلك في سبيل خلق المزيد من فرص الاحتكاك و المنافسة على مختلف الألقاب.

وأوضح سيادي بأن المنتخب خاض قبل فترة جولات تدريبية خاصة في معسكر الصين ومعسكر القاهرة، حيث نال اللاعبون أجواء ايجابية، وخرجوا منها بأفضل الأهداف الموضوعة، حيث أتضح ذلك جليا من خلال النجاح الذي تحقق في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا في العاصمة الأردنية – عمان و ما نتج عنها من انجازات عديدة تسجيل لصالح الطاولة البحرينية.

واشار ابراهيم سيادي إلى أن المنتخب يسعى من خلال هذه المشاركة إلى مواصلة هذه النجاحات معتمدا على سواعده في مختلف الفئات، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يعمل على تهيئة اللاعبين من أجل أن تكون المشاركة ايجابية للغاية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً