العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

النجمة سيرين عبدالنور تسطع في تشكيلة شتاء “رد تاغ 2015”

تألقت تشكيلة "رد تاغ" الشتوية لعام 2015 بإطلالات وتصاميم فريدة باستخدام الرسوم والنقوش والألوان الفريدة، فيما أعلنت الشركة في منصة الإطلاق الرسمي للتشكيلة عن شراكة جديدة مع الفنانة العربية المتألقة سيرين عبدالنور.

وتجمع التشكيلة الجديدة بين الجودة والأناقة، مع توفير تشكيلة من التصاميم والإطلالات المتميزة التي تناسب جميع الأوقات برسوم ونقوش ملفتة للنظر وغنية بالألوان، مع تقديم سلسلة من الأنماط التي تناسب الجميع هذا الموسم.

الأحمر البورجوندي والدينيم الزهري

وتشمل أبرز الإطلالات ضمن تشكيلة شتاء هذا العام (جامب سوت) سوداء رائعة مع إكسسوارات تزدان برسوم حيوانات، وفستان فاخر بطول كامل باللون الأزرق البحري مزين بنقوش براقة لامعة لتكتمل الإطلالة مع مجوهرات للزينة، وتماشياً مع اتجاهات الموضة، تشمل التشكيلة أيضًا فستانًا قصيرًا باللون الأحمر البورجوندي مع خط رقبة منمق يضفي لمسة راقية على المظهر، ولإضفاء إشراقة متميزة على أي زي، تقدم التشكيلة سترة زهرية أنيقة من قماش (الدينيم) تعدّ خيارًا مثاليًا للارتداء كل يوم، وتنتهي التشكيلة بمجموعة أحادية اللون تضم بلوزة بيضاء، مع حزام مذهب مرصع يتناغم مع تنورة ضيقة سوداء مقلمة.

"سيرين".. إطلالة الموسم

وباعتبارها الوجه الجديد لعلامة «رد تاغ»، ستظهر سيرين عبد النور في لوحات الإعلانات في جميع أنحاء دول الخليج لاستعراض مجموعة من الأزياء الموسمية الأنيقة من تشكيلة شتاء 2015، بما يعكس التزام العلامة التجارية بتوفير أزياء مناسبة لجميع الأوقات.

وتعليقاً على التطورات الأخيرة التي شهدتها العلامة التجارية، قال الرئيس التنفيذي للشركة إرنست هوسكينغ إن هذا التعاون هو الأول من نوعه لكنه يعتبر إنجازًا مهمًا في الرؤية الاستراتيجية الكبرى لعلامتنا التجارية في إطار توسيع حضورنا في قطاع الأزياء في مختلف أنحاء دول الخليج، وعبر عن سعادته بالقول :"نحن سعداء للغاية بالعمل مع نجمة متألقة تجسّد مثالاً رائعاً للمرأة في جميع أنحاء العالم العربي... ونحن واثقون بأن ظهور "سيرين" سيبهر عملاءنا".

وتعليقاً على شراكتها الجديدة مع "رد تاغ"، قالت الفنانة سيرين عبد النور: "يسعدني أن أرى شراكتي مع "رد تاغ" تتبلور مع تشكيلة الشتاء الجديدة، فقد كان لهذا التعاون مع علامة تجارية تحظى بجاذبية كبيرة في المنطقة دور مهم في قراري بدخول هذه الشراكة إذ سيسهم ذلك في منح المرأة في دول الخليج أزياءً عصرية بأسعار معقولة تتماشى مع تقاليد المنطقة"، معبرةً عن تطلعها للعمل مع فريق علامة "رد تاغ" لترسيخ العلاقة بشكل أكبر لتحقيق تطورات رائعة قريبًا.

لاعب رئيسي في قطاع أزياء التجزئة

وبعد عقد من الزمان على وجه التقريب من النمو غير المسبوق في جميع أنحاء المنطقة، تطورت "رد تاغ" لتصبح لاعباً رئيسياً في قطاع أزياء التجزئة، مع أكثر من 150 متجراً في 50 مدينة في مختلف أنحاء دول الخليج العربي، وتعتبر هذه الشراكة الحصرية الأولى من نوعها بالنسبة لشركة "رد تاغ" مع الفنانة سيرين عبدالنور، ما يشير إلى توجه استراتيجي جديد للعلامة في دول الخليج يرتقي باتجاهات الموضة لدى الشركة.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً