العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

“ديلي” البحرينية ترعى 16 حدثاً طبياً مهماً في دبي

النشيط: “ديلي” حازت الثقة محلياً وإقليمياً ونسعى لنشر ثقافة الوقاية

كشف الرئيس التنفيذي في ديلي للعلاقات العامة محمود النشيط أن مؤسسة ديلي البحرينية سترعى إعلامياً 16 حدثاً طبياً إقليمياً وعالمياً في إمارة دبي خلال العام المقبل 2016.

وأوضح النشيط أن اهتمام المؤسسة بالأحداث الطبية ينبع من إيمانها بأهمية الشراكة المجتمعية وتعزيز التثقيف الصحي في وقاية المجتمعات من الأمراض.

ولفت إلى أهمية التثقيف الصحي في الوقاية من الأمراض التي باتت تشكل خطراً على حياة المجتمعات والاقتصادات الوطنية، فالبحرين تنفق على الصحة حوالي 3.4 % من الموازنة العامة وهو نسبة آخذة في الإرتفاع بحسب صندوق النقد الدولي، مضيفاً النشيط: “هي نسبة كبيرة بالمقارنة مع دول الخليج التي تبلغ نسب الإنفاق فيها بين 1.8 % إلى 2.4 %”.

وأكد أن وعي مؤسسة ديلي الشديد بدورها الإعلامي دفعها لتأسيس ملحق شهري طبي والحرص على رعاية الفعاليات الصحية بقصد إيصال صوت هذه الفعاليات لأكبر عدد من المتلقين وعبر عدة أذرع إعلامية.

وبيّن أن إنجازات ديلي جعلتها تحوز الثقة على المستوى المحلي من خلال تميزها بعدة إصدارات ومبادرات تعزز الشراكة والوعي ومنها إصدار “الطبي” الذي حاز على جائزة المركز الأول لجائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في فئة المؤسسات الإعلامية المتميزة عن فئة الإعلام المقروء وجاء ذلك تزامناً مع مرور سنتين على إصداره، وهو للآن يواصل صدوره للسنة الثالثة.

وقال النشيط أن الإنجازات المتوالية عززت الثقة بـ “ديلي” لدى جهات كثيرة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ولا سيما دولة الأمارات العربية المتحدة التي أسندت إلى المؤسسة الرعاية الإعلامية لفعاليات 16 حدث طبي في بادرة تدعم الشراكة بين القطاعين الخاص والعام على المستوى الخليجي.

العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً