العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

«موترسيتي» تنظم فعالية حصرية لتقديم فولفو XC90 الجديدة كلياً لأعضاء «Capital Club»

قامت شركة «موترسيتي» بتنظيم فعالية حصرية لتقديم فولفو XC90 الجديدة كلياً إلى أعضاء Capital Club يوم الثلثاء (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) في مقر النادي.

حيث قام مدير عام أول لشركة «موترسيتي» القابضة، بيجان مجيدي، بتقديم موجز عن تطور صناعة السيارات في القرن 21، وشمل العرض لقطات عن صناعة السيارات، والشركات الجديدة الأخرى التي تساهم في توفير وسائل مواصلات مزودة بأحدث التقنيات. كما وأنه عرض استراتيجية سيارات فولفو العالمية تجاه السلامة على الطرق، حيث تتخذ فولفو خطوات هامة في سعيها للوصول إلى رؤيتها ورسالتها في توفير أعلى أنظمة الأمان والسلامة في سياراتها بحلول العام 2020.

وتعد فولفو XC90 الجديدة كلياً مزيجاً من التصميم والفخامة والأداء والراحة والسلامة الفريدة التي لم يسبق لها مثيل. تأتي فولفو XC90 الجديدة كلياً بمجموعة قياسية لأنظمة السلامة هي الأكثر شمولاً وتطوراً من الناحية التكنولوجية المتاحة في مجال صناعة السيارات.

وأعلنت شركة «موترسيتي»، الوكيل الحصري لسيارات فولفو في البحرين، عن عروض قيمة بعنوان «راحة البال» على سيارة فولفو XC90 الجديدة كلياً، والتي تشمل 5 سنوات ضمان، 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق في دول الخليج، 5 سنوات/ 100 ألف كم عقد صيانة مجاني، التأمين والتسجيل مجاناً، مجاناً الحماية ضد الصدأ والتسجيل وضمان إعادة الشراء. كما أعلنت شركة موترسيتي عن نادي فولفو الحصري لعملاء فولفو والذي يشمل خدمة المساعد الشخصي وخصومات ومزايا من خلال شبكة الشركاء.

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً