العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

ليفربول واستون فيلا وستوك في مهمة محفوفة بالمخاطر بكأس الاتحاد الإنجليزي

تأمل فرق ليفربول واستون فيلا وستوك سيتي تجنب أي مفاجأة سخيفة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتدخل فرق الدوري الإنجليزي الممتاز إلى هذه المرحلة من كأس الاتحاد، والتي تسعى خلالها الفرق المغمورة لتحقيق مفاجآت كبرى لوضع اسمها على خارطة كرة القدم بالبلاد.

ويخرج ليفربول غدا الجمعة لملاقاة إكستر ستي المنافس بدوري الدرجة الثالثة، وسط غيابات عديدة في صفوف الفريق مما قد يدفع المدرب الألماني يورغن كلوب للاعتماد على عدد من الوجوه الشابة.

الإيفواري كولو توريه هو المدافع الوحيد الجاهز لخوض لقاء الغد، رغم تعرضه لشد عضلي خلال المباراة أمام ستوك سيتي أمس الأول الثلاثاء في المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين.

واعترف كلوب بأن قائمة الإصابات في فريقه تعني أنه قد يضطر لغربلة صفوف فريقه، وهو ما قد يمنح الفرصة لفريق إكستر، على رغم خسارته في أربع مباريات متتالية.

ويرى بول تيسديل مدرب إكستر أن المباراة بمثابة فرصة لفريقه لاثبات ذاته.

وقال تيسديل: "نقدر الفوارق، لكننا نلعب وفقا لفلسفتنا المعهودة".

وأضاف "الأجواء ستكون شتوية لأقصى درجة داخل الملعب تماثل ماهو سائد في دوري الدرجة الثالثة، ومختلفة عما اعتاد عليه ليفربول، لكني لا أريد الحديث كما ولو أن المباراة سهلة".

وأشار "في الواقع هي مباراة سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بها، وليس لدينا ما نخسره خلالها، وأتمنى أن نحقق نتيجة طيبة في النهاية".

ويعيش أستون فيلا أوضاعا كارثية في الدوري الإنجليزي الممتاز إذ يتذيل جدول الترتيب برصيد 8 نقاط من عشرين مباراة، ويبدو أن الفريق يواجه خطرا حقيقيا في منطقة الهبوط.

ويلتقي استون فيلا مع مضيفه ويكمب وندررز المنافس بدوري الدرجة الثالثة، في مباراة ليست سهلة على الفريقين.

وقال مات بلومفيلد لاعب وسط ويكمب أن فريقه لديه فرصة حقيقية في مواجهة أستون فيلا.

وأضاف "لديهم فريق يساوي ملايين الإسترليني، ربما يعيشون أوقاتا عصيبة في الوقت الراهن، لكن مازال لديهم لاعبون متميزون، وعلينا احترامهم".

وأشار "إذا بذلوا قصارى جهدهم فمن المفترض أن يفوزوا لكن في نهاية المطاف هي مباراة يلتقي خلالها 11 لاعب في مواجهة نفس العدد من اللاعبين".

ويخرج ستوك سيتي لملاقاة دونكاستر المنافس بدوري الدرجة الثانية. ويقدم ستوك موسما جيدا حتى الآن، لكنه سيخوض مباراة السبت بمعنويات منخفضة بعد هزيمته في آخر مباراتين امام وست بروميتش البيون وليفربول.

وفي مباريات أخرى السبت يلتقي مانشستر سيتي مع مضيفه نورويتش سيتي وارسنال حامل اللقب مع سندرلاند ومانشستر يونايتد مع شيفيلد يونايتد.

وفي مباريات الأحد يلتقي تشيلسي مع سكونثورب يونايتد وتوتنهام مع كارديف سيتي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً