العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

تكريم أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 كأفضل رياضيي العالم

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد عام حافل بالانتصارات في شتّى البطولات العالمية لرياضتي التحمّل والترايثلون، استقبل أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان (الرجل الحديدي) العام الجديد بحفاوة إذ تم تكريمهم على انجازاتهم من قبل مختلف المؤسسات المعنية بالرياضة والصحف والمجلات الرياضية في العالم.

هذا وقد تم تكريم نجم الفريق جو فوردينو كأفضل رياضي في العالم من قبل الصحافة الألمانية، متفوقا بذلك على بطل العالم في رياضة التزلج على الجليد سيفيرن فروند، وذلك بعد أن حصد غالبية الأصوات التي فاقت ال3000 صوت. ويأتي تكريم فوردينو بعد سلسلة من الانتصارات التي حققها العام الماضي مع فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان ومنها بطولة العالم للأيرونمان وميدالية ذهبية أولمبية في العاصمة الصينية بكين.

وفي جوائز كريديت سويس السنوية لأفضل الرياضيين في العالم في سويسرا حصدت بطلة الفريق دانييلا ريف لقب أفضل رياضية في العالم، متفوقة بذلك على بطلة الجمباز العالمية جوليا ستينغروبر. وقد تم التصويت في حفل باهر نقل مباشرة على شاشات التلفاز، ويعد التكريم بمثابة اضافة نوعية لإنجازات فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان ولمسيرة ريف الرياضية التي تمكّنت في شهر ديسمبر الماضي من حصد جائزة المليون دولار بعد فوزها بالمراحل الثلاثة لجائزة ناصر بن حمد "التاج الثلاثي" لرياضة الترايثلون. هذا بالاضافة الى تكريمها كأفضل رياضية في العالم في جوائز سويسرا لرياضة الترايثلون.

وقد تم اختيار نجمي ريف وفوردينو الفريق كأفضل رياضيي العالم في الترايثلون من قبل المجلة الألمانية للترايثلون في فئتي الرجال والنساء وكذلك كأفضل رياضيي الترايثلون للمسافات الطويلة في عام 2015 من قبل الاصدار السنوي الخاص بذات المجلة، التي ضمّت أيضا زميلهم في الفريق خافيير غوميز كأفضل متسابق ترايثلون في العالم للمسافات القصيرة. وقد حصد الفريق ككل لقب أفضل فريق ترايثلون في العام الماضي من قبل نفس المجلة التي أبرزت انتصارات الفريق العديدة في العام 2015.

هذا وقد أكدّت إدارة الفريق استعداد جميع اللاعبين للمنافسة في مختلف البطولات العالمي في العام الجديد، مؤكدة التزامهم بالحفاظ على مكتسبات الفريق والترويج لرياضة الترايثلون وثقافة الحفاظ على الصحّة في العالم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً