العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

"كريدي مكس" المزود الحصري لقبول البطاقات الائتمانية والمصرفية لمعرض الطيران 2016

أعلنت شركة "كريدي مكس" - الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية بمملكة البحرين- عن تعاونها الحصري للنسخة الرابعة من معرض البحرين الدولي للطيران لعام 2016 كمزود حصري لقبول البطاقات الإئتمانية والمصرفية.

وعقد المعرض في الفترة ما بين 21 وحتى 23 يناير/ كانون الثاني 2016 بقاعدة الصخير الجوية برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبإشراف الممثل الشخصي لجلالة الملك، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران، صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة. حيث تنظم النسخة الرابعة من المعرض وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني بالتعاون مع شركة "فارنبره الدولية المحدودة".

وتعليقًا على الرعاية قال الرئيس التنفيذي لشركة "كريدي مكس" يوسف علي ميرزا: "تفتخر كريدي مكس بتأدية دور فعال في هذا الحدث العالمي بصفتها المقدم الحصري لخدمات البطاقات الائتمانية. وتعد هذه الشراكة جزءًا من جهودنا المتواصلة لدعم نمو اقتصاد مملكة البحرينت ومكانتها على الصعيد العالمي".

ويشار إلى أن "كريدي مكس" أقامت منصة تستعرض المنتجات والخدمات التي تقدمها بالتزامن في المعرض المصاحب للحدث والذي قدم للشركات المشاركة فرص قيمة على مدى الأيام الثلاثة لمعرض البحرين الدولي للطيران.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً