العدد 4902 - الأحد 07 فبراير 2016م الموافق 28 ربيع الثاني 1437هـ

"موترسيتي" تقيم حفل تكريم الموظفين السنوي

وليد كانو متوسطاً موظفي موتر سيتي
وليد كانو متوسطاً موظفي موتر سيتي

قامت شركة "موترسيتي القابضة" بتنظيم الحفل السنوي لتكريم موظفي "موترسيتي" للمبيعات والخدمات في فندق ومنتجع آرت روتانا مساء يوم الخميس (29 يناير/ كانون الثاني 2016) بحضور 300 موظفاً والإدارة العليا للشركة.

وخلال الحفل ألقى رئيس مجلس إدارة شركة "موترسيتي القابضة"، وليد كانو، كلمة افتتح بها الحفل قال فيها: "نجتمع اليوم للاحتفال بجميع موظفينا ونود أن نتقدم بالشكر للجميع على جهودهم المستمرة والتي ساهمت في نجاح موترسيتي خلال العام الماضي. ونتوجه بالامتنان لكل من كان معنا منذ البداية وحتى الآن وبالإضافة إلى جميع الأقسام الأخرى في الشركة والتي ساهمت بشكل فعال في تحقيق هذه النتائج المميزة، وفي تقديم مصلحة زبائننا الكرام وتوفير أفضل الخدمات لهم".

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي للشركة، مايك برايتمور: "بالنيابة عن الإدارة العليا أود أن أعرب عن عميق تقديرنا للنتائج المبهرة خلال العام الماضي والتي قدمها كل منكم في تمثيل العلامات التجارية العالمية المختلفة تحت مظلة شركة موترسيتي وأتمنى لكم المزيد من النجاح".

ومن ثم قدم المدير العام الأول لشركة "موترسيتي القابضة"، بيجان مجيدي، نتائج وانجازات 2015 والتي تشمل مستودع قطع غيار جديد وتجديد مركز الخدمات في المعامير والعديد من الموديلات الحديثة من مختلف العلامات التجارية لضمان خدمة الزبائن بكفاءة عالية وبسرعة. وأعرب عن الخطط الجديدة للعام 2016 والسيارات الجديدة التي تنوي الشركة إطلاقها قريباً في السوق وأشار إلى النمو الملحوظ في سيارات الركاب والمركبات التجارية والتطور في مستوى خدمات ما بعد البيع التي تقدمها شركة موترسيتي للزبائن.

وفي نهاية الحفل قام الإداريون في الشركة بتسليم الشهادات التقديرية لعدد من الموظفين لالتزامهم وتفانيهم في العمل خلال العام 2015 في قسم سيارات الركاب وقسم المركبات التجارية وخدمات ما بعد البيع، فضلا عن فرق الدعم من الاقسام المختلفة في الشركة. وبعد العشاء، تم السحب على مجموعة من الهدايا، حيث فاز مانيش أغستين بالجائزة الكبرى، تذكرة لمدة يومين إلى دبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً