العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

"زين البحرين" تدعم فعالية "Walkathon" تحت شعار "40 حماية و40 شفاء"

ضمن الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان

دعمت شركة "زين البحرين"، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين، الأسبوع الخليجي للتوعية بالسرطان عبر المشاركة في فعالية المشي"Walkathon" المقامة للتوعية بمرض السرطان.

وكجزء من استراتيجيتها للشراكة المجتمعية قامت "زين البحرين" بالعديد من الفعاليات من أجل توعية المجتمع البحريني حول مرض السرطان وكيفية التعامل معه وتوفير الدعم للمرضى وذويهم.

وخلال فعالية المشي (Walkathon) قامت "زين البحرين" بتقديم الجوائز للمشاركين وهدايا عينية. إلى جانب ذلك نظمت "زين البحرين" فعالية على مستوى الشركة لجمع التبرعات، وتحدثت أثنائها عضو جمعية البحرين لمكافحة السرطان، مريم فيدا، من أجل نشر الوعي بين الموظفين بشأن هذا المرض وسبل الوقاية منه.

من جانبها، قالت مدير المسئولية الاجتماعية للشركات في "زين البحرين"، بكيزا عبدالرحمن: "لطالما التزمت شركة زين البحرين بدعم مثل هذه الفعاليات التوعوية. حيث سخرنا جميع مواقع التواصل الاجتماعي للشركة ولذلك سعينا لتشجيع زبائننا وموظفينا للمشاركة في هذه الفعاليات المهمة والمساهمة فيها وكان الهدف منه تسليط الضوء على أهمية إجراء الفحوص الطبية بشكل منتظم للكشف المبكر على السرطان".

قامت
قامت "زين البحرين" بالعديد من الفعاليات من أجل توعية المجتمع البحريني بشأن مرض السرطان




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً