العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

"جامعة العلوم التطبيقية" تقيم مخيماً ترفيهياً للموظفين والطلبة

تهدف إدارة الجامعة إلى إقامة هذا النوع من الفعاليات لما لها من أثر على تعزيز الجانب الأسري لدى الموظفين
تهدف إدارة الجامعة إلى إقامة هذا النوع من الفعاليات لما لها من أثر على تعزيز الجانب الأسري لدى الموظفين

أقامت جامعة العلوم التطبيقية للسنة الثانية على التوالي مخيماً ترفيهياً في منطقة الصخير لمنتسبي الجامعة وذلك بحضور رئيس مجلس الأمناء، وهيب الخاجة، ورئيس الجامعة، غسان عواد، وجمع كبير من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة وعائلاتهم والطلبة.

واستمتع زوار المخيم بالعديد من الأنشطة والفعاليات والفقرات الشعبية والأكلات البحرينية وألعاب الأطفال والمسابقات والفقرات الفنية والرياضية وغيرها من الفقرات المنوعة والترفيهية. حيث تهدف إدارة الجامعة إلى إقامة هذا النوع من الفعاليات لما لها من أثر على تعزيز الجانب الأسري لدى الموظفين وتعزيز الشعور بوحدة الفريق والعمل الجماعي العامل الذي ترتكز عليه سياسة الجامعة.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس الجامعة، غسان عواد قائلاً: "إن المخيم يمثل فرصة لموظفي جامعة العلوم التطبيقية وفريق الإدارة للالتقاء في ظل أجواء ودية غير رسمية والاستمتاع بأوقات جميلة خارج بيئة العمل".

من جانبها أوضحت مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، رقية محسن أن "هذه الفعالية تأتي في إطار اهتمام إدارة الجامعة بكادر الموظفين التابع لها وتوفير الفرص الترفيهية لهم، كما توجهت بالشكر إلى إدارة الجامعة على كافة التسهيلات التي قدمتها في سبيل نجاح هذه الفعالية مشيدةً بالتفاعل الكبير من قبل موظفي الجامعة مع هذه الفعالية الأمر الذي انعكس على نجاحها وتحقيق الهدف منها وهو الترفيه عن الموظفين خارج إطار العمل الرسمي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً