العدد 4903 - الإثنين 08 فبراير 2016م الموافق 29 ربيع الثاني 1437هـ

نادي المالكية يحتفي بفاروق المؤيد لدعمه أنشطة النادي

جاسم عبدالعال أثناء تكريمه فاروق المؤيد
جاسم عبدالعال أثناء تكريمه فاروق المؤيد

احتفى مجلس إدارة نادي المالكية الثقافي والرياضي بصاحب الأعمال البحريني رئيس مجلس الإدارة في مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاه، فاروق المؤيد، وذلك تقديراً لجهوده ودعمه الكبير لأنشطة نادي المالكية الثقافي والرياضي. جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس نادي المالكية، جاسم عبدالعال، لمكتب فاروق المؤيد، عرفاناً بدعمه وتشجيعه للمسيرة الشبابية والرياضية نحو الأفضل.

وأعرب عبدالعال عن عميق شكره وتقديره إلى فاروق المؤيد الذي يقف دائما سنداً للعمل الاجتماعي والشبابي والرياضي بمملكة البحرين وهو صاحب يد بيضاء معطائة تمتد لشتى المجالات والميادين ونحن بنادي المالكية نفتخر بلقاء هذه الشخصية الوطنية لما لها من حضور وعطاء وعمل دؤؤب ومستمر لخدمة شباب الوطن. وإن علاقة نادي المالكية متميزة جداً مع فاروق المؤيد وهو لا يتوانى أبداً عن دعم رؤى مجلس الإدارة في تطوير النادي وخدماته وأنشطته.

من جانبه قدم رجل الاعمال فاروق المؤيد عظيم شكره وامتنانه إلى رئيس مجلس إدارة نادي المالكية على هذا التكريم المعنوي، معبراً عن مدى ارتياحه وسعادته بتطلعات النادي ومسئوليه وما يحملونه من آمال مستقبليه، مبدياً استعداده في تقديم كافة السبل لمساعدة النادي القروي المتميز مستقبلا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً