العدد 4916 - الأحد 21 فبراير 2016م الموافق 13 جمادى الأولى 1437هـ

محمد بن دعيج يلتقي بلاعبي ولاعبات رياضة ذوي الإعاقة

مدينة عيسى – اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة اجتماعاً تنسيقياً مساء يوم أمس الأول مع اللاعبين التابعين للاتحاد من فرق (كرة الهدف، ألعاب القوى للرمي من الوقوف والجلوس، الجري، رفعات القوة والبوتشيا).

وفي بداية حديثه وجه محمد بن دعيج شكره وامتنانه العميقين على الجهود الحقيقية التي يبذلونها في تدريباتهم وبرامجهم التدريبية خلال الفترة الماضية والفترة الحالية والتي يسعون من خلالها للوصول لأفضل مستوى فني وجاهزية واستعداد من أجل خوض البطولات القادمة والتي سيمثلون من خلالها مملكة البحرين، مشيداً بالاهتمام والانتظام من قبل اللاعبين وحثهم في الوقت نفسه لمواصلة هذه الجهود التي من خلالها يتم تحقيق الأهداف المرجوة وطموحاتهم بتحقيق الانجازات المشرفة التي يسعى لها مجلس الإدارة أيضاً.

وأشار رئيس اتحاد رياضة ذوي الإعاقة بأن اللاعب هو الأساس في الاتحاد وأن مجلس الإدارة يعمل من أجل ويهيئ جميع الظروف من أجله ويسخر جميع إمكاناته ويذلل جميع العقبات لتسهيل مهمة اللاعب، وطالب اللاعبين واللاعبات ألا يترددوا في حال وجود أية مشكلة أو استفسار بالتقدم لإدارة المنتخبات الوطنية والتي يرأسها مدير المنتخبات الوطنية علي القيسي والذي بدوره يوصلها لمجلس الإدارة، فمجلس إدارة الاتحاد على عاتقه مهمة ولابد من أن يؤديها على أكمل وجه ورسالة لا بد من تحقيقها وهو يعمل وفق توجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية ويستمد قوته منهما.

ونوه محمد بن دعيج إلى أن مجلس إدارة اتحاد رياضة ذوي الإعاقة يعمل وفق برنامج وإستراتيجية واضحة وحلقة متواصلة بين الإدارة واللاعبين وبكل شفافية. مثمنا في ختام حديثه جهوده أعضاء مجلس الإدارة متمنياً منهم مواصلة الدعم والاهتمام والتواصل الدائم مع أجهزة الاتحاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً