العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

غدا انطلاق بطولة المملكة الثالثة للكاراتيه على صالة مدينة خليفة

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق صباح غدا (الجمعة) 11 مارس/ آذار الجاري بطولة المملكة الثالثة للكاراتيه لفئتي الرجال والسيدات على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بتنظيم من الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس متمثلاً باللجنة العليا للكاراتيه تحت رعاية سفير اليابان لدى مملكة البحرين كيوشي اساكو.

وستقام البطولة على مدار يومين إذ ستنطلق صباح غدا (الجمعة) وتستمر حتى مساء بعد غداً (السبت) بمشاركة نحو 150 لاعباً ولاعبة يمثلون 8 مدارس ومراكز للكاراتيه وهي مركز أبطال الكاراتيه وأكاديمية المواهب وأكاديمية المحرق وأكاديمية الشوتوكان ومدرسة نجوم المستقبل وأكاديمية البحرين الدولية للكاراتيه والجمعية اليابانية للكاراتيه وأكاديمية البحرين الكيوشن.

ووضعت اللجنة العليا للكاراتيه برنامج يومي البطولة، إذ ستبدأ في يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً وتستمر حتى السادسة مساءً، واليوم الثاني ستبدأ المنافسات في تمام الساعة التاسعة والنصف حتى الخامسة مساءً.

وتم تحديد منافسات اليوم الثاني إذ ستبدأ بالمبتدئين من اللاعبين ثم فعاليات المتقدمين إذ ستتيح هذه الطريقة لكافة اللاعبين المشاركة ورفع مستوياتهم وتحقيق الاستفادة من حيث الاحتكاك.

وانتهت اللجنة العليا للكاراتيه من وضع البرنامج الخاص بالبطولة إذ عقدت العديد من الاجتماعات في الفترة الماضية ووضعت الروزنامة الخاصة التي ستسير عليها غدا وبعد غد وهي الفترة المخصصة للبطولة، وبذلت اللجنة جهود بارزة لتأمين مشاركة 150 لاعباً ولاعبة يمثلون المراكز والمدارس الثمانية المذكورة.

هذا وأعرب رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبد العزيز الخياط عن بالغ شكره وتقدير للسفارة اليابانية وعلى رأسها السفير كيوشي اساكو على دعمه ومساندتهم للاتحاد وعلى رعايته لبطولة الكاراتيه ومؤكداً أن هذا الدعم والمساندة محل تقدير واعتزاز. وأوضح أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وضع العديد من الأهداف لتحقيقها في هذه البطولة يأتي في مقدمتها احتكاك وانسجام اللاعبين ثم اختيارهم للمنتخبات الوطنية في الفترة القادمة.

وأثنى الخياط على الجهود البارزة التي يبذلها أعضاء مجلس الإدارة واللجنة العليا للكاراتيه بقيادة نائب الرئيس عمر عبدالعزيز بوكمال الذي يبذل جهود كبيرة لتطوير اللعبة في مملكة البحرين وهذه اللعبة شهدت تطور كبير في الفترة الماضية ومتمنياً أن يقدم اللاعبين واللاعبات مستويات طيبة في البطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً