العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

"العليا لموسم التخييم" تدعو المخيمين لاسترداد مبالغ التأمين قبل انتهاء مارس الجاري

دعت اللجنة العليا لموسم التخييم في بيان لها اليوم (الأحد)، جميع المخيمين وأصحاب المخيمات ومستلزماتها الذين شاركوا خلال موسم التخييم الأخير 2015 - 2016، إلى ضرورة مراجعة مركز خدمات المخيمين بمنطقة الصخير فور إزالة مخيماتهم، وذلك للتأكد من عملية الإزالة بالشكل المطلوب وإنهاء الإجراءات لاسترداد مبلغ التأمين المستحق لهم. وأشارت اللجنة في بيانها إلى ضرورة أن يتقيّد جميع المخيمين بإجراءات إزالة كل مستلزماتهم والتأكد من إزالة المخلفات، وذلك عن طريق وضعها في الأماكن المخصصة لها، مشيرةً إلى أنه لن يتم تلقي أية طلبات لاسترداد مبالغ التأمين بعد انتهاء شهر مارس الجاري.

وذكرت اللجنة العليا لموسم التخييم إلى تخصيص 20 موقعاً مخصصاً لتجميع مخلفات التخييم، ودعت المخيمين إلى ضرورة الالتزام بها عند إزالة المخلفات ووضعها في تلك الأماكن، ودعت اللجنة جميع المواطنين والمخيمين إلى التعاون التام مع الإجراءات المحددة في هذا الصدد، إذ أكدت عدم جواز أي عمليات حرق أو إتلاف للمخلفات في جميع مناطق الصخير سواء تلك المناطق التي تم السماح فيها للتخييم أو غيرها من الأماكن غير المخصصة للتخييم.

وقالت اللجنة العليا لموسم التخييم في بيانها إن جميع المراجعين الذين يستوفون شروط الإزالة الصحيحة، سيتم تضمين أسمائهم في كشوفات مستحقي استرداد مبالغ التأمين وسيتم إخطارهم عبر الرسائل النصية للحضور وتسلم المبالغ، مشيرةً إلى أنه لن يتم قبول أية مراجعة بهذا الخصوص بعد انتهاء شهر مارس الجاري.

وحثت اللجنة العليا لموسم التخييم الجميع على الالتزام بمعايير الحفاظ على البيئة أثناء إزالة المخيمات والمخلفات، وعدم ممارسة أي عمل من شأنه إلحاق الضرر بالبيئة والحياة الفطرية سواء بالقطع أو الاقتلاع أو الإتلاف للأشجار والنباتات البرية أو القيام بأعمال تجريف الأرض، أو أية عمليات لحرق المخلفات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً