العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

«الوسط الطبي» تحضر «الإمتياز في الصيدلة»

تستعد أسرة التحرير في «الوسط الطبي» للمشاركة في مؤتمر الإمتياز في الصيدلة بمنطقة الشرق الأوسط الذي سينعقد في الفترة ما بين 28 – 31 مارس في إمارة دبي. وسجل الملحق حضوراً طاغياً في المؤتمر العربي لطب الأطفال في نسخته الثالثة المنعقد في فبراير الماضي بدبي.

وعبر الرئيس التنفيذي لديلي للعلاقات العامة محمود النشيط عن سعادته بكون الوسط الطبي جسر يربط بين المعنيين والعاملين في القطاع الصحي في المملكة والفعاليات والمؤتمرات المتخصصة في إمارة دبي. وأضاف: «فزنا مؤخراً برعاية إعلامية لـ 16 حدثاً طبياً تنظمها شركة معرفة في العام الجاري».

وقال: «حرصنا على التواجد في المؤتمر وتعريف المشاركين بمنتجنا الذي يُعنى بنشر الثقافة الصحية، وسجلنا الإشادات وعلى رأسها إشادة خبير قطاع المستشفيات بوزارة الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ياسر النعيمي، بـ «الوسط الطبي» وأثنى على الجهد الإعلامي الكبير الذي يبذل شهرياً لإصدار هذا النتاج الإعلامي الراقي في المضمون والتصميم الجذاب، محافظاً على قيمة المطبوع لما يحتويه من معلومات قيمة يستفيد منها الجميع مهما اختلفت تخصصاتهم».

ونقلت أشواق العريبي من قسم التسويق في ديلي انطباعات زوار جناح ديلي في المؤتمر، وقالت: «تلقيت الكثير من التعليقات الإيجابية بالملحق على صعيد الشكل والمضمون. وأبدى الجميع إعجابه بفريق العمل البحريني وتقديرهم للمنتج الذي صيغ بأيدي بحرينية خالصة».

وأضافت: «أظهر أحد الأطباء اعجابه باللغة السلسلة والبسيطة في نقل المعلومة الصحية للقارئ، وعدّ الأسلوب نموذجاً يحتذى به في الرسالة الإعلامية الطبية الموجهة للجماهير».

ولفتت إلى أن «الوسط الطبي» الوسيلة الإعلامية التي حرصت على تسجيل تواجدها في المؤتمر في أيامه الثلاثة.

وأكد النشيط أن الإنطباعات الجيدة من قبل طيف من العاملين في الحقل الصحي أثبت لنا صحة المنهج الذي تبنيناه منذ بداية إصدار المجلة. وشجعنا لمواصلة الطريق، ونستعد حالياً للتواجد في مؤتمر الإمتياز في الصيدلة بمنطقة الشرق الأوسط الذي سينعقد في الفترة ما بين 28 – 31 مارس في إمارة دبي. وعقّب: «أن مثل هذا التواجد سيتيح لنا التواصل مع أبرز العاملين في قطاع الصيدلة. كما سيمكننا من نقل التطورات والمستجدات في القطاع للمهتمين في البحرين عبر صفحات «الوسط الطبي»».

 العريبي و النشيط يحضران  في مؤتمر  طب الأطفال
 العريبي و النشيط يحضران في مؤتمر طب الأطفال

العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً