العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى ناصر علي إدريس العبدالسلام، والد محمد، وعمّ علي سعيد، وخال أبناء جاسم الدخيل وأبناء ناصر الجفن، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة قلالي. تقبل التعازي للرجال في مجلس الدخيل في قلالي، وللنساء في منزل المتوفى بمدينة عيسى رقم 137 طريق 1504 مجمع 815.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عهود عبدالله الرخيمي المطيري، ابنة شقيقة صلاح بوحسن وابنة بنت عمّ النائب جمال بوحسن، عن عمرٍ ناهز 28 عاماً، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (السبت) بعد صلاة العصر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى موزة مبارك عبدالله الخلف، شقيقة كلٍّ من: سعد وإبراهيم وعبداللطيف الدوسري، عن عمر ناهز 64 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد الرضوان بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 592 طريق 708 مدينة عيسى 807.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أنور عبدالله خليفة حمادة، شقيق كلٍّ من: خليفة وصلاح وعادل وإبراهيم والمرحوم خالد. تقبل التعازي للرجال في صالة درويش فخرو بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 728 طريق 2319 مجمع 923 الرفاع خلف الريم سنتر.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم علي أكبر أميري، والدة كلٍّ من: خليل وناصر وحبيب والمرحوم محمد أبناء المرحوم الحاج غلوم حسين المير. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا بمنطقة طشان، وللنساء في مأتم أم غريب بمنطقة جدعلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن محمد السعيدي، شقيق كلٍّ من: راشد وسعد وجمعة وعيد السعيدي. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة العاشرة صباحاً في مقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في صالة العكر الغربي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدعبدالرزاق العلوي، والد كلٍّ من: سيدنادر وسيدحسين وسيدأحمد وسيدناصر وسيدميثم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس، وللنساء في منزل المتوفى بإسكان جدحفص.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أنيسة النخلاوي، والدة المرحوم سيدحسين وسيدإبراهيم آل شرف. تقبل التعازي للرجال في المأتم الغربي بمنطقة النعيم، وللنساء في صالة المشروع بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صديقة أكبر علي حميدي، والدة كلٍّ من: صادق وعلي وعقيل وهاني أبناء محمد شريف. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب عبدالرزاق محمد علي الباشا. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار العدالة بمنطقة الدراز، وللنساء في صالة سيدكاظم الدرازي بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:55 ص

      إنا لله و إنا إليه راجعون

      الذين إذا أصابتهم مصيبه قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمه و أولئك هم المهتدون.
      نعزي أهالي المتوفين ..الله يصبركم.

اقرأ ايضاً