العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ

تعادل الأهلي والمالكية سلبياً

هجمة ملكاوية على مرمى الأهلي - تصوير أحمد ال حيدر
هجمة ملكاوية على مرمى الأهلي - تصوير أحمد ال حيدر

كان الفريق الملكاوي هو الطرف الأفضل في أول نصف ساعة من هذه المباراة لكنه لم ينجح في استثمار تفوقه ولم يستغل كل الفرص التي أتيحت له، تارة بسبب سوء التركيز وتارة بسبب تألق الحارس الأهلاوي أحمد مشيمع، وأولى الفرص الضائعة كانت في الدقيقة 10 حينما لعب سيدو كرة عرضية لرضا السيد عيسى (رضاوي) لم يستغلها وأنقذ مشيمع الموقف، وواصل الحارس الأهلاوي تألقه أيضاً وأبعد كرة لسيدة من انفراد تام بالمرمى الأصفر (23)، وفي ربع الساعة الأخير بدأ الأهلي يتقدم بعض الشيء للأمام بعد أن تحرر لاعبوه من القيود الدفاعية وتعرض البرازيلي كلايتون للإعاقة وحصل الأهلي على ركلة جزاء وتقدم للتنفيذ دييغو لكن كرته ردها بنجاح الحارس عبدالكريم فردان لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وفي الشوط الثاني تواصلت الفرص الضائعة وخصوصاً من المالكية الذي ضاعت من كرة للمدافع المتقدم سيد هاشم عدنان بعد خمس دقائق من بداية الشوط، ولكن بشكل عام كانت الفرص قليلة وتأتي على أوقات متقطعة، إذ كانت الفرصة الخطيرة الثانية في الدقيقة 60 بعد أن أهدر دييغو غير الموفق كرة أخرى وصلته من كلايتون أيضاً، وهبط المستوى بعدها مع وجود مناوشات ملكاوية أكبر، وضاعت في الوقت بدل الضائع فرصة خطيرة من سيدو بعد كرة خاطئة من دفاع الأهلي لكنه سددها عالياً لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، أدار المباراة الحكم عمار محفوظ.

العدد 4964 - السبت 09 أبريل 2016م الموافق 02 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:36 ص

      فارس الغربية

      للكاتب... يفترض تكتب چم نقطة لكل فريق و ترتيبهم..
      فارس الغربية... صح بالامكان أحسن مما كان.. بس بعد نقطة أحسن من لا شي..
      بكل صراحة الفريق يحتاج لمخلص بس..

    • زائر 4 زائر 3 | 9:51 ص

      هلا

      مكتوب الترتيب في المقدمة بموضوع آخر

    • زائر 2 | 12:19 ص

      عدنان أبراهيم لي متى .. أنقذوا الأهلي !!!

      والله حرام هالاعبين ما يحصلون مدرب يفرغ طاقاتهم .. عقب نقول البحرين مافيها مواهب ، لاعبين الأهلي من أفضل الاعبين مهاريا وفنيا ومحترفين من أفضل المحترفين بالدوري وهذي النتايج لي متى ؟! مدرب دفاعيي بحت وتكتيك ماعنده والدليل 4 مباريات هالموسم مع المالكيه لو تتابع جميع المباريات ماتعرف هذي مباراة الدوري أو الكوؤس ياخي وين قراءة الفريق الخصم وين إضافة المدرب الفنية ؟!!!
      كأس الاتحاد تره ما يأكل عيش اذا هبط الفريق للدرجه الثانيه

    • زائر 1 | 10:46 م

      انقذوا الاهلي

      العناصر الشباب اللي في الفريق تحتاج مدرب صاحب فكر كبير غير مغلق المدرب عدنان راح يدمر الفريق ولا أعرف ليش الاداره تجامل المدرب على مصلحة الفريق ينتظرون الفريق يصير في مزق النزول درجة الأولى أما ماذا

اقرأ ايضاً