العدد 4968 - الأربعاء 13 أبريل 2016م الموافق 06 رجب 1437هـ

تأهل المعامير والزلاق لربع نهائي بطولة الوطن الكروية

صعد فريقا المعامير والزلاق للدور الثاني عن المجموعة الثانية في بطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة والتي ينظمها مركز سند الرياضي والثقافي، وذلك إثر تعادلهما السلبي بدون أهداف في مباراة الجولة الأخيرة، بينما حقق الشاخورة فوزاً كبيراً على السهلة الجنوبية بسبعة أهداف لهدفين لكنه لم يكن كافياً للصعود ليخرج الفريقان من البطولة رسمياً.

وأصبح الترتيب العام في المجموعة بعد نهاية الدور التمهيدي فيها كالتالي: المعامير 10 نقاط، الزلاق 7 نقاط، الشاخوري وبوري 6 نقاط والسهلة الجنوبية بلا نقاط.

ومباراة المعامير والزلاق شهدت تنافساً كبيراً فيما بينهما من أجل تحقيق الانتصار، والشد العصبي كان حاضراً نظراً لأهميتها ولذلك زادت البطاقة الصفراء وقل التركيز على المرميين لنشهد أول تعادل سلبي في البطولة.

أما الشاخورة فقد كان الأفضل في اللقاء الآخر ودك شباك السهلة الجنوبية بالسبعة، أحرز منها أحمد إبراهيم البوري أربعة أهداف (سوبر هاتريك) وثلاثة لمحمود عبداللطيف (هاتريك)، بينما أحرز هدفي السهلة سجاد حسن ومحمد جابر سعيد.

 

لقاءا غدا

يلتقي غدا (الجمعة) في المجموعة الرابعة عند الخامسة والربع عصراً على استاد نادي اتحاد الريف فريقا اتحاد الريف وكرانة، وتليها في السابعة والربع مباراة مدينة حمد والهملة، وترتيب المجموعة قبل هذين اللقائين اليوم كما يلي: مدينة حمد 9 نقاط من 3 مباريات وضمن التأهل وصدارة المجموعة أيضاً، كرانة وسند 4 نقاط من 3 مباريات، الهملة نقطة من مباراتين واتحاد الريف نقطة من 3 مباريات، وهنالك لقاء مؤجل لهذه المجموعة سيقام يوم الاثنين المقبل بين سند والهملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً