العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

"ديار المحرق" الراعي الاستراتيجي لمعرض الخليج للعقار 2016

ماهر الشاعر
ماهر الشاعر

أعلنت شركة ديار المحرق إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين مشاركتها في معرض الخليج للعقار والذي سيتم افتتاحه برعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يوم الثلثاء (26 أبريل/ نيسان 2016)، ويستمر المعرض حتى يوم الخميس (28 أبريل 2016) في مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لـ"ديار المحرق"، ماهر الشاعر: "تأتي مشاركتنا في هذا المعرض الدولي وذلك لأهميته حيث ينعقد في وقت تشهد فيه المنطقة استقراراً كبيراً وحراكاً اقتصادياً ملحوظاً خاصة في مجال التطوير العقاري الذي يشهد انتعاشاً كبيراً في الآونة الأخيرة. ويسعدنا المشاركة في هذا المعرض الذي يضم العديد من المستثمرين في قطاع العقار من الافراد والشركات ويعتبر بالنسبة لنا فرصة لعرض المشاريع المستقبلية في مشروع ديار المحرق، والتي تتمثل في تشكيلات متنوعة من الوحدات السكنية والاستثمارية".

وأضاف "أن تواجدنا في معرض الخليج للعقار يدل على جديتنا في طرح مشاريع ذات قيمة استثمارية عالية نستهدف منه جذب العديد من فئات المجتمع، كما يسعدنا أن نعرض عدد من مشاريعنا المستقبلية لأول مره في المعرض وندعوا الجميع لزيارة جناحنا للتعرف على هذه المشاريع السكنية والاستثمارية".

صورة أرشيفية لجناح ديار المحرق في معرض العقار
صورة أرشيفية لجناح ديار المحرق في معرض العقار




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً