العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

"ألبا" تٌرَوِج لسلامة الأطفال في حملتها الجديدة

أطلقت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، يوم السبت (23 أبريل/ نيسان 2016)، حملة للتوعية بسلامة الأطفال تحت شعار "قم بالاختيار الصحيح من أجل سلامة أطفالك - استخدام مقاعد الأطفال الملائمة".

وأطلقت الحملة كفعالية مجتمعية بمجمع السيف الواقع في ضاحية السيف بالتعاون مع ممثلين عن الإدارة العامة للمرور بمملكة البحرين، حيث تم تعريف أفراد العائلات الذين شهدوا الفعالية بأهمية استخدام مقاعد السلامة المخصصة للأطفال ذوي الأعمار من 4 وحتى 8 سنوات، كما تم تعليمهم على الطريقة السليمة لاستخدام تلك المقاعد، إضافة لإهداء عدد من الكراسي مجاناً للعوائل التي تضم أطفال الفئة العمرية المستهدفة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة "ألبا" تيم موري قائلاً: "إن عملية التعليم والتوعية بجوانب السلامة المتعلقة بالأطفال تلعب دوراً جوهرياً وطويل الأمد في منع وقوع الإصابات والوفيات. في شركة ألبا، السلامة تقع ضمن أولى أولوياتنا في جميع الأوقات، ولذلك نود أن ننشر هذا الإيمان العميق بالسلامة في كافة أنحاء المجتمع، فمن خلال هذه الحملة نسعى لتعزيز الوعي بضرورة استخدام مقاعد السلامة التي تساهم بشكل محوري في تقليل خطر إصابة الأطفال ذوو الأعمار من 4 وحتى 8 سنوات".

وستقوم شركة "ألبا" بإقامة برنامج يمتد على مدى ثلاثة أيام – من 24 وحتى 26 أبريل الجاري - بداخل الشركة، بهدف تثقيف الموظفين حول كيفية استخدام مقاعد السلامة الخاصة بالأطفال، حيث سيشتمل البرنامج على العديد من المحاضرات والعروض التوضيحية التي سيتم إلقاءها من قبل ممثلين عن الإدارة العامة للمرور بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية والهيئة الإدارية بشركة "ألبا"، إلى جانب ممثلي دائرة السلامة والصحة والبيئة ودائرة العلاقات العامة، ونقابة عمال "ألبا"، والنقابة العمالية بشركة "ألبا". ولتسليط الضوء بشكل مركز على رسالتها، ستقوم الشركة بتوزيع مقاعد السلامة الخاصة بالأطفال لموظفيها المستحقين.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف، قائلاً: "إن السلامة والصحة تقعان على رأس أولوياتنا، ولذلك نسعد دائماً باستضافة مثل هذه المبادرات الصادرة عن الشركات والمنظمات، كجزء من مسؤوليتنا تجاه المجتمع، حيث تعمل هذه المبادرات على تعزيز الوعي وتُأثر إيجابياً على أفراد مجتمعنا، مما سيساهم في النهاية في تعزيز مكانتنا كوجهة عائلية رائدة بمملكة البحرين".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً