العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

طيران الخليج تحتفل بيوم الصحة العالمي 2016

المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً بيوم الصحة العالمي الذي اتخذ من "إهزم داء السكري" شعاراً له، حيث قامت الناقلة بعدة مبادرات على مدى مختلف أقسام وإدارات الشركة لزيادة الوعي حول داء السكري، ونتائجه، وكيفية الوقاية منه، وكيفية اكتشافه، ومعالجته، والاهتمام بمرضاه؛ بالإضافة إلى عدد من المبادرات العامة لأسلوب حياة أفضل.

وقد تعاونت العيادة الطبية لطيران الخليج مع النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج في إقامة عدة أنشطة في مقر الناقلة الرئيسي بالمحرق؛ والتي اشتملت على ندوة صحية، وحلقة عملية لليوغا، وعدد من الفحوصات المجانية الشاملة لغلوكوز الدم، وضغط الدم، والمؤشرات الحيوية، وفحص الأسنان.

بوصفها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وأصلاً هاماً من أصول البنية التحتية الوطنية؛ تفخر طيران الخليج بصلتها القوية مع المجتمع البحريني، وهي مرتبطة بعدة مبادرات للشراكة المجتمعية مع عدد من المؤسسات المحلية. وكعضو فاعل في المجتمع الدولي؛ دعمت الناقلة مؤخراً يوم السرطان العالمي 2016 بالتعاون مع جمعية البحرين لمكافحة السرطان. كما تعاونت طيران الخليج في السابق مع جمعية الأحلام بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري؛ وذلك عبر التبرع بعدد من تذاكر سفر الناقلة لمساعدة الجمعية في تحقيق أحلام الأطفال ذوي الأمراض العضال. كما تعاونت طيران الخليج سابقاً مع مكتب برنامج الأمم المتحدة للبيئة في البحرين للاحتفال بيوم البيئة العالمي وزيادة الوعي البيئي بين مختلف مكونات المجتمع المحلي.

 

وقد ساهم في انجاح هذه الفعالية عدد من الشركات الطبية والصيدليات منها: مركز سيرام لعلاج الأسنان، ميديكال لاين البحرين ، جرين انترناشونال ميديكال ، وشركة سيرفاير ، وصيدلية الخليج، والنادي الصحي ريبس فيتنس استوديو .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً