العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

الزلاق والمعامير يكملان عقد رباعي بطولة الوطن الكروية

فرحة لاعبي الزلاق بالفوز على مدينة حمد برباعية بيضاء
فرحة لاعبي الزلاق بالفوز على مدينة حمد برباعية بيضاء

أكمل فريق المعامير والزلاق عقد نصف نهائي بطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة والتي ينظمها مركز سند الرياضي والثقافي، لينضما إلى فريقي عالي وأبوصيبع اللذان تأهلا مسبقاً، وبالتالي سيلعب في قبل النهائي يوم الخميس 28 أبريل/نيسان الحالي على استاد النادي الأهلي الساعة الخامسة والربع عصراً أبوصيبع والمعامير، تليها في السابعة والربع مباراة عالي والزلاق.

وفريق المعامير واصل تميزه في هذه البطولة، إذ أقصى في دور الثمانية فريق كرانة بالفوز عليه بهدف دون مقابل جاء عبر سلمان يوسف محمد بعد 27 دقيقة من الشوط الأول، وحافظ الفريق على هذا التقدم حتى نهاية المباراة بالرغم من المحاولات الكرانية للتعديل وخصوصاً  في الشوط الثاني، وحصل المعاميري سيد هشام الساكن على جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي مُقدمة من أسواق الأسرة.

أما الزلاق فقد كشر عن أنيابه وقدم أفضل عروضه لينتصر على مدينة حمد بأربعة أهداف دون رد وبالتالي أخرجه من دور الثمانية رغم أن الفريق المدناوي كان الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة بالدور التمهيدي.

وأنهى أبناء الزلاق الشوط الأول بثلاثية بيضاء جاء هدفان منها عبر أفضل لاعب في المباراة علي عبدالله النوبي (29 و34)، وأضاف فهد أحمد الدوسري الهدف الثالث (35)، وفي الشوط الثاني أضاف الدوسري رابع الأهداف (56).

المعامير أقصى كرانة بالفوز عليه بهدف وحيد
المعامير أقصى كرانة بالفوز عليه بهدف وحيد




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً