العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

علي إبراهيم: الثقة سر «عودتي»...واللقب نهديه لقائد «العنيد»

علي إبراهيم يحيِّي الجماهير بعد الفوز بالنهائي الثالث
علي إبراهيم يحيِّي الجماهير بعد الفوز بالنهائي الثالث

أهدى «البرنس» علي إبراهيم تتويجهم «المستحق» بلقب دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، إلى قائد «طائرة داركليب» محمود حسن الذي ناضل كثيراً من أجل الحصول على هذا اللقب، وأضاف «(أبو ياسمين) يستحق هذه الفرحة، فهو اجتهد ولم يقصر معنا منذ سنوات، وكان هدفه تحقيق لقب الدوري. الحمد الله أننا وفقنا ونجحنا في رفع درع الدوري لأول مرة في تاريخنا. كما أهدي هذا التتويج إلى جمهور داركليب الكبير الذي آزرنا ولم يهدأ طوال المباراة على رغم أن المباراة كانت تغلب عليها الأعصاب».

وأثنى علي إبراهيم على جهود اللاعبين والجهاز الفني، وقال: «كل هذه الجهود أعطتنا أحقية التتويج، فاللاعبون لم يقصروا وبذلوا الغالي والنفيس من أجل الظفر بلقب الدوري وهذا ما تحقق ولله الحمد. كما أود أن أؤكد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب كارلوس لم يقصر مع الفريق وكان يجهز الفريق من النواحي كافة، وبكل تأكيد هذا التتويج يحسب له أيضاً». وعن سبب عودة علي إبراهيم في النهائي الثالث بعد سلسلة من الأداء «المتذبذب» منذ العودة من الإصابة، قال: «كنت بأمس الحاجة للثقة، ولله الحمد في النهائي الثالث حصلت عليها، وأتمنى أن أواصل التحسن حتى أقدم الأفضل فيما هو آتٍ».

العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:26 ص

      حبيبنا علاوي البطل

    • زائر 1 | 1:51 ص

      عمري عليك يا حبيب الجماهير علاوي (البرنس) عودة قوية وقدمت مباراة رائعة رغم الإصابة وإن شاء ترجع لمستواك الطبيعي الذي يرهب الخصوم، وألف مبروك بطولة الدوري وعقبال الكاس يا رب

اقرأ ايضاً