العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

العاهل يستعرض مع رئيس الوزراء وولي العهد نتائج زيارته لمصر والشأن المحلي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير اليوم الأربعاء (4 مايو/ أيار 2016)، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأطلع عاهل البلاد، سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، على نتائج الزيارة الرسمية الناجحة التي قام بها جلالته لجمهورية مصر العربية الشقيقة، ومباحثاته المثمرة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتوقيع على حزمة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية في المجالات المختلفة، والتي سيكون لها المردود الإيجابي على مسيرة العلاقات الاستراتيجية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وبما يخدم مصالحهما المشتركة ويعود بالخير والمنفعة على شعبيهما الشقيقين.

وأشاد جلالة الملك بالحفاوة البالغة والمميزة التي قوبل بها جلالته والوفد رفيع المستوى المرافق على أرض الكنانة والتي عكست أصالة وعراقة مصر وشعبها العزيز.

وشدد جلالته على دور مصر المحوري بما تملكه من تاريخ مشرف، وثقل استراتيجي في دعم القضايا العربية وركيزة أساسية للأمن والاستقرار في المنطقة.

كما جرى خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المتصلة بالشأن المحلي والهادفة إلى تعزيز المسيرة الوطنية لتحقيق المزيد من الإنجازات للوطن والمواطن.

وأشاد جلالة الملك في هذا الجانب بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وسعي سموهما الدائم والمستمر لمتابعة وتطوير عمل الحكومة لكل ما فيه خير وتقدم وازدهار مملكة البحرين ورفاه شعبها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً