العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

سلمان يشارك في الدورة الآسيوية لمحاضري الكرة الشاطئية

تكريم صلاح سلمان في ختام الدورة
تكريم صلاح سلمان في ختام الدورة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك حارس منتخبنا لكرة القدم الشاطئية صلاح سلمان في دورة الاتحاد الآسيوي لمحاضري كرة القدم الشاطئية، والتي اختتمت حديثا في العاصمة الماليزية "كوالالمبور".

وجاءت مشاركة سلمان بعد ترشيحه من قبل اتحاد الكرة؛ لحضور مراسم الدورة، والتي أقيمت في الفترة من 26 وحتى 28 من شهر أبريل الماضي.

وأشرف على الدورة مدير قسم كرة الصالات والكرة الشاطئية في الاتحاد الآسيوي  “Ali Targhloizade”، بالإضافة إلى المحاضر الدولي “Angelo schirinzi” وهو مدرب منتخبي سويسرا وتاهيتي الحاصل على المركز الثاني في كأس العالم، علاوة على “Mendes marcelo” بصفته مدربا لمنتخبي اليابان والإمارات سابقا.

وشارك في الدورة نخبة من المدربين واللاعبين في القارة الآسيوية، حيث كانت مراسم الدورة فرصة للآسيويين للاضطلاع على تجربة القارة الأوروبية في مجال كرة القدم الشاطئية، وذلك عبر العديد من الجوانب التي اشتمل عليها البرنامج العام للدورة.

وشهدت الدورة إلى جانب مشاركة ممثل مملكة البحرين حضور 3 ممثلين من إيران و3 من ماليزيا، بالإضافة إلى مشارك من كل من اليابان، عمان، أوزبكستان والصين.

وقال صلاح سلمان بأن تجربة المشاركة في الدورة كانت ناجحة، معتبرا أن مخرجات الدورة أثرت كثيرا خبرته العملية لكرة القدم الشاطئية.

وأشار إلى أن إقامة مثل هذه الدورات تعكس مدى اهتمام اتحاد اللعبة الآسيوي بالكوادر العاملة سواء من مدربين أو لاعبين، مقدما شكره لاتحاد الكرة على إتاحة الفرص؛ لاكتساب مزيد من الخبرات في هذا الجانب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً