العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

"البحرين الإسلامي" يعين أول امرأة بمنصب سكرتير مجلس الإدارة

حسان أمين جرار
حسان أمين جرار

أعلن بنك البحرين الإسلامي مؤخراً عن تعيين السيدة ندى إسحاق عبدالكريم بمنصب سكرتير تنفيذي لمجلس إدارة البنك، لتكون أول امرأة بحرينية تشغر هذا المنصب في مسيرة عمل البنك. يأتي ذلك ضمن خططه الاستراتيجية الهادفة إلى الاهتمام بالكوادر الوطنية وتهيئتهم لشغر العديد من المناصب الإدارية المهمة، وتماشياً مع مبادرة "إشراق"، العودة إلى الأساسيات 2016.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي، حسان أمين جرار، قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن تعيين ندى عبدالكريم بهذا المنصب المهم، لتصبح أول امرأة تشغر هذا المنصب طوال مسيرة البنك التي تجاوزت 36 عاماً، لما تمتلكه من مؤهلات أكاديمية وخبرة عملية تصل إلى 16 عاما، تدرجت من خلالها لشغر العديد من المهام الإدارية ذات الصلة في قطاع الصيرفة والأعمال التجارية بمملكة البحرين".

وأضاف حسان قائلاً: "يأتي تعيين ندى عبدالكريم في هذا المنصب لوقوفنا ودعمنا المستمر للمرأة البحرينية المؤهلة، وإيماناً منا بأهمية الاستثمار في موظفينا وتنمية مواهبهم وقدراتهم، وتشجيعاً منا للكوادر البحرينية الوطنية ذات الكفاءة، حيث يأتي ذلك تنفيذاً لإحدى ركائز مبادرة " إشراق"- العودة إلى الأساسيات والتي أطلقها البنك خلال لقاء العمل الأول للموظفين في مارس/ آذار 2016".

واختتم جرار تصريحه قائلاً: "نهنئ ندى عبدالكريم بهذا التعيين متمنين لها التوفيق والسداد في منصبها الجديد، مؤكدين دعمنا ومساندتنا الدائمة لها بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة".

ندى عبدالكريم
ندى عبدالكريم




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً