العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

الرئيس التنفيذي يشارك نقابة عمال أسري احتفالها بعيد العمال

حضر الرئيس التنفيذي للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) نيلس كريستيان بيرغ، الاحتفال الذي نظمته نقابة عمال أسري بمناسبة الاول من مايو/ أيار يوم العمال العالمي حيث شارك في قطع كعكة الاحتفال بعيد العمال بحضور رئيس وأعضاء النقابة وعدد من المدراء والعمال والموظفين وذلك بالمبنى الرئيسي للشركة.

وقد هنأ الرئيس التنفيذي كافة العمال بالشركة بهذه المناسبة مؤكداً اهتمام الادارة بعمال الشركة والعمل مع النقابة على تذليل كافة الصعاب وبما يحقق المناخ الايجابي في بيئة العمل لتحقيق المزيد من الانجازات وبالأخص في مجال تحسين الانتاجية والسلامة، وبما ينعكس ايجابياً على زيادة الايرادات وتحسين الوضع المعيشي لعمال وموظفي الشركة.

وأعرب عن شكره للنقابة على اهتمامها بمصلحة العمال والشركة على حداً سواء، متمنياً العمل كفريق واحد يعمل على تحقيق الانجازات للشركة في الفترة المقبلة.

من جهته أعرب رئيس النقابة عبدالله المسيح، عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي للشركة، نيلس كريستيان بيرغ، على مشاركته عمال الشركة ونقابة عمال أسري الاحتفال بعيد الأول من مايو والذي يؤكد حرص الادارة على التواصل مع عمال الشركة، وأعرب عن أمله في أن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من التنسيق والتعاون بين النقابة والإدارة من خلال اللجنة المشتركة وبما يحقق تطلعات الشركة والعمال.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً