العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

السعدون: كنا مركزين ورصدنا الفيصلي الأردني

عيسى السعدون
عيسى السعدون

عبر مدرب فريق المحرق عيسى السعدون عن سعادته البالغة بالمردود الذي قدمه اللاعبون الذين حصلوا على فرصتهم في مباراة الأمس، مشيراً إلى أنهم أثبتوا أن الفريق لديه الصف الثاني القادر على تعويض غياب أي لاعب وهو ما كان ظاهراً للجميع.

وأضاف السعدون «صحيح أن المباراة لم تكن تحمل أهمية من الناحية التنافسية نظراً لتصدرنا مُسبقاً لكن اللاعبين كانوا على درجة عالية من التركيز ولذلك حققوا الفوز والنقاط الثلاث، بالذات كونهم لعبوا من غير أي ضغوط، وأنا أشكرهم على المجهود الذي بذلوه طيلة اللقاء».

وعن لقاء الدور القادم قال السعدون: «عرفنا من سنقابل وهو الفيصلي الأردني المتمرس في هذه البطولة، لكن نحن أيضاً لدينا تاريخ مميز فيها، ورصدنا الفريق الأردني في مبارياته الأخيرة ومنها مباراة نفط الوسط العراقي الثلثاء، وسنلعب ضدهم بكل قوتنا وسنتسلح بالأرض والجمهور أمامهم».

من جانبه بارك مساعد مدرب فريق فنجاء سليمان خميس المزروعي لفريق المحرق الفوز بالمباراة، مشيراً إلى أن فريقه كان بإمكانه الخروج بنتيجة أفضل من الخسارة ومنها التعادل على أقل تقدير ولكن إضاعة بعض الفرص السهلة حرم فنجاء من ذلك.

وأضاف المزروعي إن غالبية لاعبيه عانوا من نقص الخبرة ولكن مثل هذه المباريات الخالية من الضغوط تُساهم في استفادتهم الفنية خصوصاً من خلال الاحتكاك مع فريق قوي كالمحرق.

العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً