العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

تيري يدرس عرضاً للقيام «بدور مختلف» مع تشلسي

قال قائد تشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم جون تيري إنه سيفكر ملياً في مستقبله قبل أن يقرر قبول عرض ناديه بالبقاء لعام آخر وما وصفه بأنه «دور مختلف».

وأعلن النادي اللندني في وقت سابق أن قائد منتخب إنجلترا السابق - الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ويخشى أن يكون خاض مباراته الأخيرة مع النادي - تلقى عرضاً لتمديد عقده لعام واحد. ومع ذلك فإنه من غير المؤكد أن تيري (35 عاماً) الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير سيقبل العرض. وقال تيري عبر حسابه على انستغرام من دون الخوض في تفاصيل «تمديد العقد الذي عرضه النادي علي هو دور مختلف وأتمنى أن يفهم الجميع أنني أريد الحصول على الوقت الكافي للتفكير بعناية قبل اتخاذ القرار».

ويرجح هذا العرض أن أنطونيو كونتي - الذي سيتولى تدريب الفريق خلفاً لغوس هيدينك بعد قيادة إيطاليا في نهائيات بطولة أوروبا الشهر المقبل- يريد بقاء قلب الدفاع.

ونظمت بعض الجماهير احتجاجاً في الدقيقة 26 - رقم قميص تيري - خلال التعادل 1/1 مع ليفربول لحث النادي على الاحتفاظ بالقائد.

وأبلغ شبكة «سكاي سبورتس» التلفزيونية هذا الأسبوع «لا زلت أريد أن ألعب لعامين آخرين وأتمنى أن يكون ذلك في تشلسي». وأضاف «أنا لاعب في تشلسي... كان تشلسي فريقي منذ أن كان عمري 14 عاماً». وخاض تيري (35 عاماً) أولى مبارياته مع تشلسي في 1998 وهو واحد من 3 لاعبين فقط لعبوا أكثر من 700 مباراة بقميص النادي اللندني.

العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً