العدد 5005 - الجمعة 20 مايو 2016م الموافق 13 شعبان 1437هـ

أسطورة نادي آرسنال الانجليزي آيان رايت في ضيافة مدارس آرسنال البحرين

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت مدرسة آرسنال البحرين مؤخراً وبالتعاون مع المتحدث الرياضي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا باستضافة أسطورة نادي آرسنال الانجليزي ومهاجمه السابق آيان رايت وذلك ضمن سعيه الدائم لتطوير أداء لاعبيه وضمن استراتيجيته لتعزيز مهاراتهم الكروية.

وفي جو ودي، تبادل طلبة مدرسة آرسنال البحرين الحديث مع اللاعب آيان رايت وتم فتح باب المداخلات والأسئلة حول مسيرته الكروية المتألقة الحافلة بالبطولات ومختلف الاستفسارات المتعلقة بلعبة كرة القدم والمهارات اللازمة أثناء اللعب.

وتعليقاً على ذلك صرح المدير الاداري لمدرسة آرسنال البحرين السيد عبد الحميد الكوهجي قائلاً:" إنها لفرصة رائعة لطلابنا للالتقاء باللاعبين السابقين والحاليين لنادي آرسنال العريق، لقد أسدى المهاجم الانجليزي آيان رايت لطلابنا نصائح ذهبية حول لعب كرة القدم والتي نأمل بأن يقوموا بإتباعها وأن تساعدهم على تطوير مهاراتهم".

وأضاف: "نتطلع لمواصلة التعاون مع المتحدث الرياضي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك لمنح طلابنا فرص أكثر مستقبلاً وذلك للالتقاء والتواصل مع اللاعبين السابقين والحاليين لنادي آرسنال". 

ويمكن للزوار زيارة موقع المدرسة على (www.arsenalschoolbahrain.com) للاطلاع على البرامج المختلفة ويمكنهم التسجيل عبر البرامج المخصصة للاعبين بأعمار (5 وحتى 19 عاما) والبرامج الأخرى (التسجيل مفتوح لجميع الفئات العمرية)  - والمشتملة على برنامج اللياقة و البرنامج النسائي وغيرها من البرامج -  عبر الموقع حيث يمكنهم اختيار البرامج التدريبية التي يرغبون فيها والاطلاع على المعلومات المختلفة، وكذلك يمكن الاتصال على هاتف المدرسة (17561615) للحصول على مزيدا من المعلومات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً