العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

ريال مدريد على اتصال مع يوفنتوس بشأن بوغبا

بوغبا
بوغبا

كشف مدير أعمال نجم وسط المنتخب الفرنسي لكرة القدم بول بوغبا أن ريال مدريد الاسباني على اتصال مع يوفنتوس الايطالي من اجل الحصول على خدمات اللاعب، لكن «شيئا لم يحسم حتى الآن».

وقال مينو رايولا في مقابلة مع صحيفة «ماركا» الاسبانية أن ريال مدريد ناد «مميز بالنسبة لبوغبا»، مشيرا إلى أن لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي السابق معجب بالنادي الملكي ومدربه مواطنه زين الدين زيدان وسكان مدريد.

وأكد رايولا وجود تواصل بين يوفنتوس وريال بشأن اللاعب الفرنسي لكن «شيئا لم يحسم، نحن في طور المحادثات»، مضيفا «إرادة زيدان مهمة، وإرادة النادي أيضا. لكننا حاليا في طور الاتصال ولم نصل إلى مرحلة المفاوضات».

وواصل «هم يعرفون ما نريده، وسنرى إذا كانت الأمور ستؤول في نهاية المطاف إلى زواج أو طلاق»، مشددا على أن الكلمة الأخيرة ستكون لموكله، وعلى أن وجود زيدان في النادي الملكي قد يلعب «دورا مهما في اتخاذ القرار. انه يكن الاحترام لزيدان، لطالما قال ذلك».

وتتحدث وسائل الإعلام الاسبانية منذ فترة عن رغبة ريال بضم بوغبا المتواجد حاليا مع المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس أوروبا المقامة على أرضه، والتي تأهل إلى دورها الثاني كبطل للمجموعة الأولى، فيما أشارت الصحافة الايطالية إلى أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قد يدفع 120 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب الوسط الشاب.

وفضل رايولا عدم الحديث عن قيمة الصفقة في حال حصلت، مؤكدا أن الأموال ليست مهمة بالنسبة للاعب؛ لأنه يريد أن يكون جزءا «من مشروع يرتاح فيه، مع رؤية كروية تعجبه وبجانب أشخاص يثق بهم»، معتبرا بأن ريال هو «المكان المناسب لذلك».

العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً