العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

ناصر بن حمد يكرم الوزارات والداعمين والفائزين في الحفل الختامي اليوم

اللجنة المنظمة أنهت كافة الإجراءات... وفقرات الحفل متميزة

الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز
الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يقام عند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم (الأربعاء) الحفل العام لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية «ناصر9»، وذلك بفندق السوفوتيل، على أن يكون التواجد من الساعة العاشرة.

ويشتمل الحفل على العديد من الفقرات المتميزة التي حرصت اللجنة المنظمة على إعدادها بصورة زاهية لتتناسب مع حجم الدورة الشبابية التي شارك في مسابقاتها نخبة من الشباب البحريني، الذين أثروا مسيرة الحركة الشبابية والرياضية على مدار أكثر من شهر. وسيقدم الحفل الإعلامية المذيعة بـ MBC سارة عبدالعزيز، بمشاركة الإعلامي اليافع فراس الفهادي، كما سيكون اللاعب الكويتي المتميز وصاحب الانجازات الكبيرة بشار عبدالله ضيف شرف الحفل، كما سيقوم توفيق أنور بتقديم عرض فني كروي في الحفل.

وسيشتمل الحفل على كلمة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بعدها سيقوم سموه بتكريم الوزارات المتعاونة والجهات الأهلية والرياضية لإنجاح الحدث، وتكريم الشركات الراعية، والرعاة المساندين والرعاة الإعلاميين، ثم تكريم رئيس اللجنة المنظمة العليا توفيق الصالحي وتكريم رئيس اللجنة الاستشارية عبدالرحمن صادق عسكر وأعضاء اللجنة الاستشارية وأعضاء اللجنة المنظمة للدورة.

كما سيقوم سموه بتكريم قدامى الرياضيين ورؤساء الأقسام الرياضية وتكريم الفرق الفائزة (الفريق الفائز بالمركز الأول في بطولة كرة القدم فريق فيكتوريوس، الفريق الفائز بالمركز الأول في بطولة الأولمبياد الخاص لركلات الجزاء في كرة القدم، تكريم اللاعبين أصحاب المراكز الثلاثة في بطولة البولنغ، وتكريم السباحين الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات السباحة، تكريم الفريق الفائز بالمركز الأول في بطولة الصالات للسيدات وهو فينوس، تكريم الأبطال الفائزين في بطولات كرة الطاولة، تكريم الفريق الفائز ببطولة الأكاديميات لكرة القدم فريق أكاديمية تيكرز، تكريم الفائزين في مسابقات ألعاب القوى، تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الدواثلون.

وسيقوم أيضا بتكريم الفرق المشاركة في مسابقة كرة القدم والبالغ عدهم 16 فريقا، وتكريم الأفضل في مسابقة كرة القدم والفريق المثالي وأفضل حارس وهداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل مدير فريق وأفضل إداري وأفضل مدرب، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية التي غطت البطولة.

وفي نهاية الحفل سيتسلم الشيخ ناصر بن حمد هدية تذكارية من اللجنة المنظمة؛ تقديرا وعرفانا لدور سموه في دعم الدورة، وصولا إلى تحقيقها الأهداف التي وجدت من اجلها.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للدورة برئاسة الزميل توفيق الصالحي قد أنهت كافة الإجراءات الإدارية والفنية لإقامة الحفل الختامي، الذي سيشهد حضور العديد من الشخصيات البارزة، كما حرصت اللجنة المنظمة على عقد لقاء مع فندق السوفوتيل للاطلاع على آخر الترتيبات النهائية لاحتضان الحفل.

وأشار الصالحي إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقديم ما هو متميز في الحفل الختامي ليتناسب مع حجم الدورة الشبابية والسمعة الكبيرة والعالية التي وصلت إليها الدورة على مختلف الأصعدة، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة أنهت كافة الاستعداد لإقامة الحفل الختامي، والذي سيتم فيه تكريم العديد من الجهات المتعاونة والراعية والإعلامية، وذلك تقديرا من الشيخ ناصر على الدور البارز لهم في إنجاح الدورة الشبابية والجهود الكبيرة التي بذلها في سبيل الوصول إلى تحقيق أهداف وقيم ورسالة الدورة الرمضانية.

الحفل مباشرة على البحرين الرياضية

حرصت اللجنة المنظمة العليا وفي إطار تعاونها مع قناة البحرين الرياضية، على أن يكون الحفل الختامي للدورة منقولا على الهواء مباشرة، إذ ستقوم القناة بنقل الحدث بعد أن حشدت كل إمكاناتها وكوادرها الفنية لنقله على الهواء مباشرة وإبرازه بالصورة المتميزة من كافة النواحي.

اللاعب الكويتي بشار عبدالله
اللاعب الكويتي بشار عبدالله
ناصر بن حمد
ناصر بن حمد

العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً