العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

"جاكوار لاند روفر" تطلق حملة فحص مكيف الهواء بالمجان

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن أحدث عروضها بتقديم خدمة فحص مكيف الهواء مجاناً لجميع سيارات جاكوار ولاند روفر التي يزيد عمرها عن 3 أعوام.

وإنطلاقاً من الجهود المستمرة لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر الرامية لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع السيارات بمملكة البحرين، من خلال ترسيخ معاييرها الخاصة إضافة الى تقديم أرفع مستوى خدمات ما بعد البيع عن طريق صيانة المكيف لضمان عمله بكفاءة تامة وذلك حرصاً على راحة بال العملاء الكرام خلال فصل الصيف.

وبهدف تشجيع مالكي سيارات جاكوار ولاند روفر على صيانة سياراتهم في ورشة العمل الجديدة، المزودة بأحدث الأجهزة والتكنولوجيا المتطابقة مع المعايير العالمية، الكامنة ضمن معرضها في سترة، سيحظى الزبائن كذلك على فحص مبدئي مجاني لسياراتهم. كما سيقوم نخبة من الفنيين المدربين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية بصيانة السيارات بهدف ضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات التي تنال رضى البزبائن.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتأهل الزبائن المستفيدون من هذا العرض للدخول في سحب اسبوعي يتيح لهم فرصة الفوز بتذكرتين لتجربة القيادة على المضمار الوعر في مركز تجربة لاند روفر البحرين بحلبة البحرين الدولية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس: "يسعدني أن أعلن، بالنيابة عن شركة السيارات الأوروبية جاكور لاند روفر، عن إطلاق حملتنا السنوية لصيانة مكيف الهواء خلال الشهر المقبل. ولن يحظى الزبائن بخدمات مجانية ذات جودة عالية فقط، بل سيحصلون كذلك على خصم مقداره 25 في المئة على قطع الغيار، و10 في المئة على رسوم الأيدي العاملة إذا لزم الأمر ذلك، مما سيشجع الجميع على التسجيل فوراً لهذا العرض السخي".

وأضاف قائلاً "يمثل هذا العرض أحدث إضافة لمجموعة عروضنا المتنوعة التي قمنا بتقديمها على مدى السنوات الماضية والتي نجسد من خلالها تقديرنا لعملائنا المخلصين على اختيارهم العلامة التجارية جاكوار لاند روفر. ونحن نتطلع قُدماً لمشاركة موظفينا في الترحيب بالجميع في معرضنا الجديد كلياً بكل رحابة صدر، وذلك لتقديم خدمات ترتقي لمعايير فئة الخمس نجوم التي طالما التزمنا بها".

وتدعو شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر جميع زبائنها الكرام، الراغبين بالإستفادة من هذا العرض، الإتصال بمعرضها الكائن بمنطقة سترة لحجز موعد لفحص مكيفات سياراتهم بالمجان قبل تاريخ 7 يوليو 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً