العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

"موترسيتي للسيارات التجارية" تعلن عن عروض رمضان القيّمة

أعلنت  شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لمجموعة من السيارات التجارية العالمية في مملكة البحرين، عن عروض رمضان شهر العطاء من 1 يونيو وحتى 15 يوليو 2016.

 عند شراء أي من السيارات التجارية من هينو، إيسوزو، CMC، King Long، حافلات دايو وTATA دايو وكذلك معدات هيونداي للصناعات الثقيلة يحصل الزبائن على جوائز تصل إلى 5 آلاف دولار أميركي مقابل خدمات وعروض موترسيتي والتي تشمل تخفيضات مباشرة من سعر السيارة، وجزء من الدفعة الأولى، ورسوم التسجيل، ورسوم التأمين وعقود الصيانة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحصل الزبائن مع كل تجربة قيادة لطرازات إيسوزو MU-X وCMC Z7 MPV في الفترة من 1 يونيو/ حزيران وحتى 15 يوليو/ تموز 2016 على فرصة الدخول في السحب الأسبوعي على جهاز لوحي iPad.

ومن جانبه صرح مساعد المدير العام، قسم السيارات التجارية في شركة موترسيتي، آرون كومار، قائلاً: "من دون شك سيسعد زبائننا بحملة رمضان شهر العطاء، حيث توفر خصومات فورية وعروض سخية على أسعار السيارات. كما تهدف تجربة القيادة والسحب الأسبوعي على سيارة SUV ذات سبعة مقاعد من إيسوزو وMPV من CMC إلى تشجيع عملائنا على اختبار إمكانات السيارات وكماليات الراحة بها وأدائها المتميز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً