العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

"الحداد موتورز" تحتفل بالشهر الكريم بإكرام زبائنها

يسعد "الحداد موتورز"، الوكيل الرسمي لمرسيديس-بنز في مملكة البحرين، الإعلان عن حزمة رائعة من العروض الرمضانية لتشجيع زبائنها الكرام على قيادة سيارات مرسيديس-بنز، حيث يوفر فريق عمل الحداد موتورز خطة صيانة لمدة ثلاث سنوات على جميع المركبات المستعملة. ويعد هذا دليلاً على حرص الوكالة على توفير الأفضل لزبائنها، لكون المركبات المستعملة جميعها مختومة بضمان الوكيل، وباستعمال خفيف، مما يضمن قيمة شرائية كبرى، هذا إلى جانب خطة الخدمات للسنوات الثلاث.

لهذا تدعو الوكالة زبائنها لاغتنام الفرصة في أسرع وقت، إذ أصبح امتلاك سيارة مرسيديس-بنز فخمة في متناولهم الآن أكثر من أي وقت مضى.

كما تعلن "الحداد موتورز" عن عروض رمضانية خاصة بأصحاب سيارات مرسيديس-بنز، وذلك عبر منح الزبائن قسائم شرائية تشمل العديد من الكماليات والمقتنيات سواء في مركز الخدمات أو في صالة العرض مقابل المشتريات بقيمة 100 دينار بحريني كحد أدنى. يسري هذا العرض خلال شهر رمضان المبارك فقط.

في هذا الصدد، علق المدير العام للحداد موتورز، غريم نيوبورت، قائلاً: "يمنحنا شهر رمضان الكريم فرصة مثالية لإبداء امتناننا لزبائننا الكرام، وذلك عبر تقديم أفضل العروض لهم. يعتمد نجاح الحداد موتورز لا على شغف وتفاني فريق العمل فحسب، بل أيضاً على زبائننا الأعزاء. لهذا نسعى إلى تقديم أفضل العروض الخاصة، خاصة في هذا الشهر المبارك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً