العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

سيّارة المستقبل من رولز-رويس

كشفت رولز-رويس عن سيّارتها التصورية "فيجن نكست 100" VISION NEXT 100 خلال حفل رائع استضافته في فندق "راوندهاوس" Roundhouse في لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع. تمثّل هذه السيّارة مستقبل السيّارات الفارهة، وهي أول سيّارة تصوّرية للمصنّع البريطاني العريق وتحمل الاسم الرمزي 103EX.

ورولز-رويس VISION NEXT 100 سيارة تترجم رؤية ديناميكية جميلة وآسرة لمستقبل السيارات الفارهة. إنّها تجربة شخصية ومختلفة تماماً من رولز-رويس لا تتطلّب أيّ جهد على الإطلاق بفضل تكنولوجيا السير الذاتي، وكل ذلك في تصميم يضمن "ملاذاً فخماً" و"وصولاً فاخراً" لركّاب السيّارة.

وتستبق سيّارة رولز-رويس VISION NEXT 100 احتياجات التنقّل لدى زبائن المستقبل الذين ينشدون الفخامة. فبعد عدّة أشهر من الدراسات والاستشارة مع زبائن العلامة الحاليين، كشفت رولز-رويس عن هذه السيّارة التي جاءت تعبيراً واضحاً عن رغبتهم في أن تحرص رولز-رويس على الحفاظ على أبرز المزايا التي جعلت رولز-رويس العلامة المفضلّة بالنسبة للعملاء الأكثر تميّزاً ونفوذاً في العالم طوال فترة تفوق القرن من الزمن، في الخطط التي ستضعها لمستقبل السيّارات الشخصية الفارهة.

وفي هذا الصدد، علّق الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز، تورستن مولر-أوتفوس، قائلاً: "اليوم أعادت رولز-رويس، العلامة الرائدة عالمياً في مجال المنتجات الفخمة، رسم مستقبل السيّارات الفارهة. ويؤكّد وصول سيّارة رولز-رويس VISION NEXT 100 على مستقبل ساطع لعلامتنا نلبّي فيه متطلّبات زبائننا الراغبين في الحصول على مواصفات شخصية كاملة وأصيلة من خلال مزيج فريد يجمع ما بين التكنولوجيا والتصميم والمهارة الحرفية التي تشتهر بها رولز-رويس".

ومن جهته قال رئيس قسم التصميم في رولز-رويس موتور كارز، جايلز تايلور: "لقد حرصنا خلال تصميم سيّارة رولز-رويس VISION NEXT 100 على عدم التركيز كثيراً على الماضي بل أردنا أن نلجأ إلى الابتكار قدر الإمكان وأن نتفوّق على ما قدّمناه حتى اليوم من حيث التصميم طوال تاريخ الشركة العريق".

واستند بالتالي فريق تصميم سيّارات رولز-رويس موتور كارز، والذي يعمل تحت إشراف وقيادة جايلز تايلور إلى أربعة مبادئ أساسية في تصميم سيّارة رولز-رويس VISION NEXT 100، وهي مبادئ تشكّل أساس الحل الأنيق والجذاب الذي تمثّله سيّارة رولز-رويس VISION NEXT 100، وتجسّد مستقبل السيّارات الفارهة عموماً: الرؤية الشخصية، الرحلة الخالية من أي عناء، الملاذ الفخم، والوصول الفاخر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً