العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

«باس» تعلن عن مبادرة برنامج الدراسات العليا لموظفيها

شركة باس تقدم برنامج الدراسات العليا لموظفيها المتميزين
شركة باس تقدم برنامج الدراسات العليا لموظفيها المتميزين

المحرق - محرر الشئون المحلية 

13 يوليو 2016

أعلنت شركة باس عن ابتعاث 4 من موظفيها للدراسة في برنامج الدراسات العليا، في الوقت الذي ستقوم فيه بابتعاث عدد آخر من موظفيها مستقبلاً؛ وذلك من منطلق الاهتمام بالكوادر البحرينية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة باس عبدالله أبو خمسين: «إن من منطلق روح التعاون والتواصل، بين شركة خدمات مطار البحرين وكافة الجهات الرسمية في البحرين، وكذلك بين إدارة الشركة وموظفيها، أعلنا عن برنامج الدراسات الذي سيرشح له عدد من الموظفين لاستكمال الدراسات العليا».

وجاء ذلك خلال حفل توقيع عقود الابتعاث، والذي نظم أمس الأربعاء (13 يوليو/ تموز 2016) بمقر الشركة. وأضاف أبو خمسين «من حرصنا على التواصل بين مجلس إدارة باس وإدارتها التنفيذية مع كافة منتسبي الشركة وأقسامها، اتخذنا عددا من المبادرات الإيجابية؛ لتطوير مهارات كوادر الشركة وتعزيز قدراتهم العملية والأكاديمية، مما ينعكس على تطوير الخدمات التي تقدمها الشركة والارتقاء بمستوياتها، لتكون في مصاف الشركات الرائدة في مختلف أنحاء العالم، والتي تقدم الخدمات نفسها التي تقدمها شركة باس».

وأشار إلى أن الشركة ارتأت الاستثمار في رأس المال البشري؛ وذلك من خلال الاهتمام بتنمية الكوادر البحرينية الشابة المؤهلة؛ وذلك لتتبوأ أعلى المناصب في قطاع الطيران. وذكر أبو خمسين أن شركة باس وفرت برنامج الدراسات العليا إلى الموظفين المتميزين، كما أعلنت عن ماجستير إدارة الأعمال لمختلف التخصصات، إذ إنها ستقوم بابتعاث مجموعة من الموظفين الشباب ممن اجتازوا وحققوا أعلى النتائج في الاختبارات والمقابلات الشخصية، بالإضافة إلى تحقيقهم مستويات متميزة في مهامهم في الأشهر الماضية، مبيناً أن الدراسة ستكون في مختلف جامعات البحرين حالياً، وهناك موظف واحد تم ترشيحه للدراسة في إحدى دول الخليج؛ وذلك لعدم وجود تخصصه في الجامعات البحرينية.

وأكد أبو خمسين أن الميزانية للدراسة مفتوحة للطلبة، وذلك بحسب تخصصاتهم الدراسية، وبحسب الجامعات التي سيدرسون فيها، لافتاً إلى أن الموظفين سيسمح لهم بمزاولة عملهم في الشركة والدراسة في الوقت ذاته، كما ستراعى ظروفهم في الوقت نفسه، وذلك للسماح لهم بالدراسة.

وأشار أبو خمسين إلى أن الشركة ستقوم بالسماح إلى الدفعات الأخرى من الموظفين بالدراسات العليا؛ وذلك لتنمية الكوادر البشرية واستثمارها لما هو في صالح المجتمع والشركة.

ولفت أبو خمسين إلى أنه حالياً، تم توقيع عقود الابتعاث للدراسة مع 4 من الموظفين، وخلال الفترة المقبلة سيتم التوقيع مع 4 آخرين، مشيراً إلى أن هذا البرنامج سيستفيد منه الموظفون، إذ إن الشركة تسعى إلى أن يستفيد أكبر عدد ممكن من هذا البرنامج، مؤكداً أن هذا البرنامج مقدم من الشركة، ولم تتحصل الأخيرة على أي دعم من قبِل أي جهة او مؤسسة، فهو مبادرة من قبِل شركة باس إلى موظفيها المتميزين للسماح لهم بالانضمام إلى برنامج الدراسات العليا، بشرط اجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تقدمها الشركة.

العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً