العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

وزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع وكيلي الخارجيتين «البولندية» و«القبرصية»

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في مدينة بروكسل بمملكة بلجيكا أمس الإثنين (18 يوليو/ تموز 2016)، مع وكيل وزارة خارجية جمهورية بولندا الصديقةJoanna Wronecka .

وتم خلال الاجتماع، استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية بولندا الصديقة، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتنميتها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث عدد المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأكد وزير الخارجية حرص واهتمام مملكة البحرين بتطوير علاقاتها مع جمهورية بولندا، وتوسيع آفاق التعاون على المستويات كافة، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

كما اجتمع وزير الخارجية في بروكسل مع وزير خارجية جمهورية قبرص الصديقة Ioannis Kasoulidis، حيث جرى استعراض علاقات التعاون والصداقة المتميزة وسبل توسيع آفاق التعاون المشترك على الأصعدة المختلفة، إضافة إلى بحث عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب وزير الخارجية عن اعتزازه وتقديره لما وصلت إليه العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية قبرص من تطور وتقدم، مؤكداً حرص مملكة البحرين على الارتقاء الدائم بهذه العلاقات في ظل الإمكانات والمقومات التي يتمتع بها البلدان، وبما يعود بالخير على الشعبين الصديقين. من جانبه، أشاد وزير خارجية جمهورية قبرص بدور مملكة البحرين في تعزيز أمن واستقرار المنطقة، وبما تحققه المملكة من تقدم في مختلف المجالات، مؤكداً تطلع جمهورية قبرص إلى تطوير علاقاتها مع المملكة على كافة الأصعدة.

العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً