العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

صالة عرض جديدة وحصرية لسيارات "إنفينيتي" ستبصر النور في سبتمبر المقبل

شارك في الجولة كلا من، جورغين شميتز، ناصر وطار، كاميرون غوينغ، فهد شوكت، أنس عبد الله، ألوك غوبتا، وبيتر غونسليفز
شارك في الجولة كلا من، جورغين شميتز، ناصر وطار، كاميرون غوينغ، فهد شوكت، أنس عبد الله، ألوك غوبتا، وبيتر غونسليفز

فكما مثل أي علامة تجارية متميزة أصبح لـ"إنفينتي البحرين" صالة عرض خاصة تجمع جميع موديلاتها... وقريبا ستدشن مجموعة يوسف خليل المؤيد صالة عرض "إنفينيتي" الجديدة والحصرية في سترة في سبتمبر/ أيلول المقبل.

وقد زار موقع صالة العرض كلا من المدير في مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاد، محمد المؤيد، برفقة نائب رئيس "انفينيتي" بمنطقة أوروبا، وشرق آسيا وإفريقيا، فرانسوا غوبيل دي بوي، وذلك للاطلاع على آخر التطورات الخاصة بصالة العرض.

وخلال الزيارة، صرح محمد المؤيد: "لقد آمنا دوماً بأن علامة حصرية مثل إنفينيتي بحاجة إلى مساحتها الخاصة لتمنح زبائنها فرصة قضاء وقت مميز في راحة مطلقة قبل اختيار المركبة التي تلبي احتياجاتهم. كما ستعكس صالة العرض هذه شخصية العلامة وفرادتها إضافة إلى تصميمها الرحب والأنيق مما سيساهم في تعزيز تجربة الشراء لعلامة انفينيتي".

هذا وشارك في الجولة كلا من، المدير الإداري لـ"إنفينيتي" الشرق الأوسط، جورغين شميتز، المدير والرئيس التنفيذي لنيسان الخليج، ناصر وطار، نيسان الخليج، كاميرون غوينغ، نيسان الخليج، فهد شوكت، مدير مبيعات "إنفينيتي البحرين"، أنس عبد الله، المدير المالي لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، ألوك غوبتا، والمدير الأول للمبيعات بشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، بيتر غونسليفز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً