العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

"شفروليه ماليبو" تعتلي صدارة فئتها في دراسة "جي. دي. باور"

للعام الثاني على التوالي، تمكنت شفروليه ماليبو من تصدّر فئتها في دراسة "جي. دي. باور" لاعتمادية السيارات، وذلك من خلال فوزها بلقب الطراز الأكثر اعتمادية في فئة السيارات متوسطة الحجم شديدة التنافسية.

وبشأن التقييم المميز، قال المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه، جنرال موتورز الشرق الأوسط، عبدالله مدهون: "نحن فخورون بأن ماليبو تمكنت من احتلال مركز الصدارة للعام التالي على التوالي في هذه الدراسة. إن فئة السيارات متوسطة الحجم تتسم بالتنافسية الشديدة. وفوز ماليبو بهذا اللقب هو دليل حقيقي على قدراتها المتميزة في تلبية متطلبات الاعتمادية. والأهم من ذلك، تستعرض هذه الجائزة تميّز شفروليه كعلامة يمكن للعملاء في منطقة الشرق الأوسط الاعتماد عليها بحق".

وتعتبر شفروليه ماليبو سيارة السيدان متوسطة الحجم الأطول عمراً في القطاع، حيث انتقلت بين ثمانية أجيال متتابعة. وفي طراز العام 2016، تقدم ماليبو نموذجاً مطوّراً وفعالاً لإحدى أكثر سيارات السيدان متوسطة الحجم تنافسية في فئتها. وتساهم التكنولوجيا المخصصة للمستخدم في تحقيق قدرات الاتصال والتواصل الأفضل، وتعزيز مزايا تجنب الاصطدامات. ويوفر نظام شفورليه MyLink لمستخدميه قدرات التفاعل مع هواتفهم الذكية بدون استخدام الأيدي، في حين تنضم أنظمة التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء والإنذار من حركة المرور في الخلف، إلى قائمة ماليبو من أنظمة السلامة النشطة والمتطورة.

يذكر أن علامة شفروليه تجاوزت في تقييمها متوسط قطاع صناعة السيارات بتحقيقها المركز السادس.

وتعتمد دراسة الجودة الأولية في الولايات المتحدة 2016 على ردود 33,560 مالك أصلي لسيارات من طراز العام 2013، بعد ثلاث سنوات من ملكيتها. وتم إعداد هذه الدراسة ما بين أكتوبر/ تشرين الأول وديسمبر/ كانون الأول 2015.

وتفحص الدراسة، التي أصبحت الآن في عامها الثلاثين، المشاكل التي يواجهها مالكي طرازات العام 2013 خلال أول 90 يوماً من تملكها. وتحدد مستويات الاعتمادية من خلال عدد المشاكل لكل 100 سيارة (PP100)، ويشير الرقم الأقل في النتائج إلى أعلى مستويات الجودة. وتغطي الدراسة 177 مشكلة معيّنة ضمن ثمانية فئات سيارات رئيسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً