العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

"نيسان" تتحدى أسرع رجل في العالم

أطلقت شركة "نيسان موتور" العالمية لصناعة السيارات حملة ترويجية رقمية جديدة بعنوان "بولت يسابق اللهب" ويشارك فيها العداء الجامايكي يوسين بولت الحائز على الميدالية الأولمبية 6 مرات والمدير العالمي للإثارة والحماس في شركة "نيسان موتورز". وارتقى الرجل الأسرع في العالم إلى مستوى التحديات مرات عديدة في ميادين ألعاب القـوى؛ أما اليوم، فهو يواجه تحدياً غير مسبوق ضد خصم عنيد لا مثيل له وهو النار.

واطلقت "نيسان" اليوم عبر جميع قنواتها الرقمية، إعلان مصور على نمط الأفلام الوثائقية ومدته دقيقتان، ويظهر فيه بولت إثر قبوله التحدي في "مختبر أبحاث النار" الخيالي ليسابق ألسنة اللهب. ويحدثنا بولت خلال الفيلم عن شعوره بأن يكون أسرع رجل في العالم إضافة إلى تمارينه اليومية واستعداده للمنافسة على الحلبة الأكبر في العالم، ويقول بولت في الفيلم: "أضع لنفسي أهدفاً، وهدفي الأسمى هو أن أصبح الأفضل". وتم تصوير هذا الفيلم في جامايكا، موطن بولت الأصلي، ويظهر فيه العداء العالمي أثناء قيادة سيارته "نيسان جي تي – آر" المخصصة والمطلية باللون الذهبي “Bolt Gold” .

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس لقسم المبيعات والتسويق في شركة "نيسان البرازيل"، رونالدو زنيدارسيس: "يتمتع بولت بروح التحدي والجرأة للمضي قدماً نحو تحقيق أهدافه، وهي من الخصال الملهمة والمثيرة للإعجاب. وتهدف نيسان من وراء هذا الفيلم إلى إظهار روح المنافسة لأشهر عداء مسافات قصيرة في التاريخ عندما يتطلب منه التحدي الماثل أمامه التحلي بمزيد من الإرادة والتصميم لتخطي آفاق جديدة. ويتيح الفيلم للمتابعين فرصة مميزة لرؤية بولت أثناء قيادة سيارته المخصصة من طراز جي تي - آر والتي سيتم طرحها في السوق البرازيلية قريباً. وبلا شك، تعتبر رؤية بولت وهو يقود أسرع سيارة يتم تصنيعها على نطاق واسع أمراً بمنتهى الحماس والتشويق".

ويتم دعـم مشروع فيلم "بولت يسـابق اللهب" بإطلاق حملة إعلانية عالمية مشـوقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تضم سلسلة من مقاطع الفيديو مدة الواحد منها 9.58 ثانية إلى جانب ملصقات أفلام مصنوعة من 19000 عود ثقاب حقيقي تم إشعالها لتعزيز الأثر الدرامي. وسيتم خلال الشهر المقبل كذلك نشر صور إضافية وأفلام من وراء الكواليس تركز على يوسين بولت. وتستند الحملة إلى جهود اجتماعية جبارة ومدفوعة الأجر من كافة أنحاء البرازيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً