العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

"البحرين الاسلامي" يدعم احتفالات البحرين بيوم المرأة البحرينية

أشاد الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي، حسان جرار، بجهود المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وما تحقق من مكتسبات للمرأة على مختلف الأصعدة، منوهاً بدور القطاع المصرفي في دعم مسيرة المرأة البحرينية وجهودها بما يعزز مركز المرأة في مختلف المواقع.

وأكد جرار اهتمام بنك البحرين الاسلامي ودعمه لبرامج ومشاريع المجلس الأعلى للمرأة وخاصة يوم المرأة البحرينية لما تمثله هذه المبادرة من اهتمام مملكة البحرين بدفع وتوثيق مسيرة المرأة وتقدير جهودها في مختلف المواقع والمجالات، وإلقاء الضوء على المحطات الهامة في مسيرة عطاءها ومشاركتها وإسهاماتها في دعم عجلة التنمية الوطنية في مختلف المجالات.

وأشار جرار إلى أن دعم بنك البحرين الاسلامي لهذه المناسبة الوطنية الهامة يأتي إسهاماً منه لإنجاح فعاليات يوم المرأة البحرينية 2016 الذي يقام تحت شعار "المرأة في المجال القانوني والعدلي، وتأكيداً على التزامه تجاه المرأة وتقدمها في بيئة العمل مع ضمان عدم التمييز ضدها، والاتجاه نحو نشر ثقافة تكافؤ الفرص.

يذكر، أن بنك البحرين الإسلامي تأسس في العام 1979 باعتباره أول بنك إسلامي تجاري في مملكة البحرين.

ولقد حافظ البنك على موقعه الريادي في صفوف قطاع البنوك الإسلامية، وذلك من خلال تبني طرح منتجات إسلامية استثمارية وتمويلية، مبتكرة ومدعمة بالخدمات المصرفية الكبيرة والمقدمة من قبل البنك للأفراد والشركات. علماً بأن البنك مدرج ضمن قائمة سوق البحرين للأوراق المالية، ويخضع لإشراف مصرف البحرين المركزي وإطار عمله التنظيمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً