العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

هيوز: المصري رمضان سيثير حماس جماهير ستوك سيتي

 قال مدرب ستوك سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مارك هيوز اليوم الاثنين (25 يوليو/تموز 2016) إن الجناح المصري رمضان صبحي يتمتع بخبرة ونضج يفوقان سنه وأن انضمامه للنادي سيثير حماس الجماهير وأفراد الفريق على حد سواء.

واستكمل النادي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع بالدوري الممتاز إجراءات ضم صبحي (19 عاما) اليوم بعدما حصل اللاعب المصري على تصريح العمل في صفقة قالت وسائل إعلام إنها قد تصل إلى ستة ملايين يورو (6.59 مليون دولار) وهي الأولى التي يبرمها ستوك قبل انطلاق الموسم الجديد.

ونقل موقع ستوك على الإنترنت عن المدرب الويلزي قوله "أتوقع أن تكون صفقة مثيرة فهو لاعب شاب واعد. سيحتاج بالطبع لوقت حتى يتأقلم مع الدوري الممتاز لكنه يمتلك خبرة جيدة مقارنة بسنه... إنه يتمتع بالكثير من الشعبية في بلاده وتعامل مع الكثير من المواقف خلال عامين أثبت نضجه خلالهما. سيحتاج للتعامل بنفس الطريقة هنا لأن الدوري الإنجليزي صعب لكني تحدثت معه وبدا أنه شاب ناضج للغاية. نحن نتطلع بشدة للعمل معه".

وقال الرئيس التنفيذي لستوك توني سكولز في تصريحات نقلها موقع النادي على الانترنت "يسعدنا كثيرا التعاقد مع لاعب بقدرات ونوعية رمضان التي لا خلاف عليها".

وأضاف عن اللاعب المصري "هو لاعب شاب متميز يتمتع بموهبة فريدة ومتحمس لترك بصمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ونتطلع لمنحه هذه الفرصة".

وقد ينضم صبحي إلى زملائه الجدد في مدينة اورلاندو الأميركية غدا الثلثاء إذ يقيم الفريق معسكرا هناك استعدادا للموسم الجديد.

وصبحي هو أحد ناشئي النادي الأهلي وخاض أولى مبارياته كلاعب محترف وهو في 16 من عمره ولعب أول مباراة دولية بعدها بعام واحد.

ولعب صبحي ست مباريات دولية وخاض 34 لقاء لصالح الأهلي في الموسم الماضي ليساعد الفريق بقيادة المدرب الهولندي مارتن يول على التتويج بلقب الدوري المحلي.

وسيستهل ستوك الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي بمواجهة ميدلسبره الصاعد حديثا في 13 أغسطس/ آب المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً