العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

فوز صريح لمانشستر يونايتد على غلطة سراي 5-2 وايبرا يفتتح رصيده

 احتاج النجم السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش إلى أربع دقائق فقط لافتتاح رصيده من الأهداف في صفوف فريقه الجديد مانشستر يونايتد ليضعه على الطريق الصحيح لتحقيق انتصار سهل على غلطة سراي التركي 5-2 في مباراة ودية أقيمت مساء اليوم السبت (30 يوليو/تموز 2016) على ملعب اوليفي في ستوكهولم.

وبعد مرور 4 دقائق تلقى ايبرا كرة عرضية من الجناح الإكوادوري انطونيو فالنسيا فطار لها بضربة مقصية رائعة مفتتحا التسجيل.

وكان ايبراهيموفيتش انتقل إلى مانشستر يونايتد قادما من باريس سان جرمان الفرنسي.

وسيطر مانشستر يونايتد الذي شارك بتشكيلة قوية بعد عودة معظم لاعبيه من اجازاتهم على مجريات اللعب في مطلع المباراة لكن غلطة سراي دخل تدريجيا أجواء المباراة ونجح في إدراك التعادل عبر كرة راسية لسينان غوموس غير المراقب داخل المنطقة (22).

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق سدد بروما كرة لولبية استقرت في الزاوية العليا لمرمى الحارس الاسباني دافيد دي خيا مانحا التقدم لفريقه.

ودخل مانشستر يونايتد الشوط الثاني بقوة ونجح في إدراك التعادل عير قائده واين روني من تمريرة عرضية أخرى لفالنسيا (55)، ثم قام المهاجم الشاب ماركوس راشفورد بمجهود فردي رائع داخل المنطقة إذ تخطى مدافعا وعندما حاول مراوغة الحارس الاوروغوياني فرناندو موسليرا أعاقه الأخير ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها روني بنجاح (58).

واستمر الشياطين الحمر في أفضليتهم ونجح البلجيكي الدولي مروان فلايني في إضافة الهدف الرابع من كرة رأسية (62)، قبل أن يختتم الاسباني خوان ماتا مهرجان الأهداف بعد لعبة مشتركة رائعة مع مايكل كاريك (75).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً