العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

منتهى عباس... أصغر فاشنيستا بحرينية

مع تسارع وتيرة الموضة ،وتطور عالم المكياج والأزياء خطرت في بال “منتهى عباس” ذات الـ 14ربيعاً فكرة الدخول الى هذا العالم وتجربته لتكون نجمة في سماء عالم الموضة. وحققت بذلك لقب أصغر فاشنيستا بحرينية .

بدأت منتهى العمل عام 2013 تولدت لديها الفكرة من حبها للأزياء والموضة .تحدثت منتهى عن تجربتها قائلة: “كانت البداية صعبة من حيث صغر سني ولكون موضوع الفاشنيستات لم يكن منتشراً في البحرين ولم يتقبله الناس بعد”.

ومن باب اهتمام "بيللا" بالتجارب الشبابية البحرينية في مجال الموضة، تحدثت منتهى عباس قائلة: “في البداية لم أحصل على الدعم كوني صغيرة في السن، ولكن بعد ذلك حصلت على الدعم من والدي العزيز الذي شجعني ودعمني على الدخول في هذا المجال”.

كانت بدايات منتهى في مجال الموضة والمكياج، وعن سؤالنا إياها عن الصعوبات التي واجهتها في هذا المجال قالت: “كانت الانتقادات شديدة في بداية الأمر، كوني صغيرة في السن وهذا المجال كان مخصصاً للكبار ولكن بإرادتي والدعم من الناس استطعت تخطي هذه الصعوبات”.

تطمح منتهى بأن تدرس الإعلام في المرحلة الجامعية، وأن يكون لها صالونها الخاص في المستقبل.

إختتمنا حديثنا مع منتهى بسؤالنا إياها عن النصائح التي تريد تقديمها للفتيات اللاتي تردن الدخول في هذا المجال؟ قالت: “المجال صعب وفيه الكثير من الانتقادات وستواجهن الكثير من الناس الذين يحاولون كسر العزيمة ولكن دعن إرادتكن قوية وستحصلن على ماتتمنين”.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً