العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

بوكيمون قو: تغزو عالم الجمال!

استغل مصممون متخصصون في فن تجميل الأظفار حالة الضجيج التي أثارتها لعبة “بوكيمون غو” على شبكة الإنترنت خلال الأيام الماضية، محاولين الاستفادة من تلك الحالة عبر تقديم منتجات جديدة يُنتظَر أن تلقى رواجاً كبيراً لربطها بتلك اللعبة المثيرة للجدل.

وفعلاً، كشف فنانو تجميل الأظفار عن تصميمات جديدة لرسومات تخص الأظفار مستوحاة من أجواء وشخصيات تلك اللعبة، وبدا من الواضح أن التصميم الأكثر رواجاً هو الخاص بالكرة الافتراضية ذات اللونين الأحمر والأبيض والتي تُستخدَم في اصطياد البوكيمون.

وبينما مالت بعض السيدات لتزيين كل أظفارهن بتلك التصميمات المبتكرة، مالت بعض السيدات الأخريات إلى طلاء أظفارهن باللون الأحمر مع إضافة شكل الكرة الافتراضية لأحد الأظفار كنوع من أنواع التميز لضمان إظهار كل الأظفار بشكل أنيق.

تحوّلت لعبة بوكيمون إلى أهمّ الصيحات المنتشرة على الهواتف الذكية، فتكاثرت معها الابتكارات الجمالية. إذا كنتِ من محبّات هذه اللعبة فستجدين هنا ما تحتاجين إليه من أساليب مكياج عيون مميّز من وحي كلّ شخصيات لعبة بوكيمون.

يمكنكِ استخدام ظلال العيون الأصفر مع الأسود على الجفن العلوي، بالإضافة إلى اللون البرتقالي اللامع على الجفن السفلي من وحي شخصية بيكاتشو.

ولمحبّات اللون الأزرق، ننصحكن بتطبيق مكياج عيون من وحي أوديش، مع القليل من الظلال الأحمر على شكل دوائر على خط الرموش.

ولسنورلاكس مكياج مميز من خلال تطبيق الظلال الأزرق اللامع على الزاوية الخارجية للعين مع آيلاينر ناعم على الجفن العلوي. ويكتمل المكياج مع رسمzzبالكحل الأسود على خط الرموش السفلي.

أما إذا كنتِ تحبّين الرسومات الفنية فتُعتبَر شخصية أوشاوت مناسبة لك، فننصحكِ برسم الآيلاينر الأسود على الجفن العلوي على شكل جانح، ثمّ ضعي الكحل الأبيض فوق خط الآيلاينر. أمّا بالنسبة إلى الظلال فاستخدمي اللون البرتقالي على الجفن المتحرك فوق الكحل الأبيض ثمّ ضعي الظلال الأزرق تحت خط الرموش، واستخدمي الكحل الأصفر على الزاوية الخارجية للعين.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً