العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

الألوان... صندوق ذكريات طفولة “كريستيان ديور”

كل دار أزياء تحنّ إلى أيام طفولتها الأولى التي يتجسد فيها النقاء والصفاء والبدايات الحلوة والآمال الجميلة مع الأصدقاء والزملاء الأوائل. هذا بالضبط ما فعلته دار أزياء كريستيان ديور حينما أطلقت مؤخراً مجموعة مميّزة ومليئة بالألوان الفرحة من المجوهرات الفاخرة وتحديداً الأساور والخواتم والأقراط إلى جانب الساعات بالإطار والعلبة الملوّنة والسوار الملوّن التي تعيد إلى الأذهان عنفوانها الأول.

12 قطعة من المجوهرات أطلقتها علامة ديور الفاخرة في هذه المجموعة أتت كلّ منها لتعبّر عن حكاية ما تعيدنا بالذاكرة إلى أحد أسرار طفولة كريستيان ديور، هذه القطع التي تمّ تصنيعها من أجمل الأحجار الكريمة الملوّنة كالأزرق Aquamarine والـ Peridot beryl والـ Tanzanite والزهري Tourmaline وغيرها من الأحجار الملوّنة الفرحة التي تعكس ضحكات الطفولة والذكريات الجميلة.

وكي يبدو الإبداع واضحاً، اختارت علامة ديور وتحديداً المصمّم التنفيذي لمجوهرات ديورمجوهرات Soie Dior لشتاء 2016 بحيث تأتي غير مستقيمة بشكلٍ لا تعكس الأشكال الهندسيّة أبداً إنما أرادتها أن تأتي وكأنها مبعثرة وذلك تعبيراً عن العفوية التي نجدها عادة في الأطفال، مصدر وحي هذه المجموعة.

وإلى جانب هذه المجوهرات الأنيقة والفاخرة، تقدّم لكِ الدار الفرنسية أيضاً 9 موديلات ساعات مختلفة باسم D de Dior هذه الساعات التي أتت بدورها ملوّنة تعكس فرح الطفولة أيضاً والحيوية إذ تميّز إطارها بالألماس المرصّع والملوّن فيما أتت علبتها ملوّنة أيضاً وسوارها من الجلد الملوّن أيضاً؛ إذ يمكنكِ اختيارها باللون الزهري أو الأزرق الفاتح أو الداكن أو الأحمر أو البنفسجي كما يمكنكِ أيضاً اختيار السوار بلونٍ والعلبة بلونٍ آخر.

العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً